قائمة الموقع

"وقائي عباس"يختطف القيادي بحماس د.محمد غزال

2010-05-19T13:54:00+03:00

نابلس-الرسالة نت "خاص"

اختطف جهاز "الأمن الوقائي" التابع لسلطة فتح اليوم الأربعاء، أحد قادة حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في الضفة الغربية الدكتور محمد غزال من نابلس.

وأكد مكتب نواب نابلس لمراسلنا نبأ اعتقال القيادي غزال، مبيناً أن قوة من جهاز "الأمن الوقائي" داهمت منزل غزال واقتادته إلى جهة مجهولة.

يذكر أن الدكتور غزال يعمل  محاضراً في كلية الهندسة في جامعة النجاح الوطنية، ويعد من أبرز قيادات الحركة على مستوى الوطن والخارج.

وندد النائب عن محافظة سلفيت الدكتور عمر عبد الرازق، بعملية اختطاف الدكتور غزال ، مؤكداً أن إجراءات الأجهزة الأمنية التابعة لفتح تجاوزت كل الحدود والخطوط الحمر.

وشدد عبد الرازق في حديثه لـ"الرسالة نت"، على عدم ارتباط الاجتماع السياسي الأخير مع قيادة فتح في نابلس بعمليات الاختطاف التي  تجري صباح مساء، مشيراً إلى أن عمليات الاختطاف التي تطال قيادات الحركة وأنصارها والطلبة وأساتذة الجامعات تجاوزات صارخة تقوم بها أجهزة فتح وعليها وقفها.

وكان لقاء جمع عضوي اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد وصخر بسيسو مع الوزراء في الحكومة العاشرة الدكتور ناصر الدين الشاعر، د.علي السرطاوي، ود.سمير أبو عيشة في مدينة نابلس مساء الأحد الماضي.

وشدد عبد الرازق  أن جلوسهم مع حركة فتح ليس للمجاملات بل لبحث وحل القضايا الداخلية المتعلقة بالمعتقلين السياسيين والموظفين المفصولين وتذليل العقبات أمام المصالحة، مضيفاً:"ليس بيننا وبين فتح مجاملات".

 

 

اخبار ذات صلة