الصلاح.. أرقام مميزة مع أبو عرمانة أعادته للأولى

فريق جمعية الصلاح
فريق جمعية الصلاح

الرسالة نت - فادي حجازي

لم يكد يمر موسما واحدا فقط على هبوط فريق جمعية الصلاح من دوري الدرجة الأولى, حتى عاد مجددا لمكانه الطبيعي, اثر تتويجه بلقب دوري الثانية فرع "الوسطى والجنوب" عقب نهاية المسابقة.

وتربع الصلاح على صدارة دوري الثانية برصيد 27 نقطة, بفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه اتحاد دير البلح, بعدما فاز في الجولة الرابعة عشرة والأخيرة على شباب معن (2-0), وهو الانتصار الذي كان كفيلا بعودته للأولى.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم مسيرة الفريق في المسابقة, والتي تتضمن النتائج والأرقام التي حققها على مدار 14 مباراة.

تعثر وعودة

بدأ الصلاح المسابقة بشكل ضعيف, بعدما تلقى خسارتين في أول لقاءين أمام اتحاد دير البلح والشافعي (0-1) و(2-3) على التوالي.

ولكن الفريق حقق انتصارين متتاليين في الأسبوعين الثالث والرابع على كل من المصدر وجماعي رفح (3-1) و(4-1) تواليا, قبل أن يتعثر بالتعادل في الخامس والسادس ضد خدمات دير البلح والعودة (1-1) بنفس النتيجة في المواجهتين, ثم أنهى الدور الأول بالخسارة أمام شباب معن (0-1).

ومع انطلاق الدور الثاني, شعرت "كتيبة" المدرب شادي أبو عرمانة بالخطر, لتبدأ مسلسل الصعود للأولى بتحقيق 5 انتصارات متتالية من الأسبوع الثامن وحتى الثاني عشر, على كل من اتحاد دير البلح والشافعي والمصدر (2-0) بنفس النتيجة على الترتيب, وجماعي رفح (1-0), وخدمات دير البلح (7-1).

وفي الأسبوع الثالث عشر وقبل الأخير تعادل مع العودة (0-0), لينهي المسابقة بأفضل شكل عقب انتصاره على شباب معن (2-0), رافعا رصيده إلى 27 نقطة في الصدارة.

وسجل الفريق في لقاءات المسابقة 27 هدفا كأقوى هجوم, على غرار دفاعه الأقوى, كون شباكه لم تتلق سوى 10 أهداف.

أبو عرمانة إنجاز جديد

وحقق أبو عرمانة المدير الفني للصلاح, إنجازا جديدا في مسيرته التدريبية, اثر قيادته الفريق للعودة إلى دوري الأولى.

وكان مدرب الصلاح حاليا قد رسم البسمة على وجوه عشاق نادي خدمات خانيونس, حينما كان مديرا فنيا للفريق موسم 2013-2014, بعدما قاده للتتويج بدوري الأولى, ليصعد للممتازة, بعد غياب دام حوالي 19 عاما.

وبإحرازه اللقب مع الصلاح, أضاف المدرب الثلاثيني إنجازا آخر لمشواره الرياضي, فهل سيبقى على رأس الإدارة الفنية للفريق؟, أم أنه سيبحث عن مغامرة تدريبية جديدة الموسم المقبل, ترقبوا.

البث المباشر