قائمة الموقع

بلدية جباليا تستقبل مستشفى عدوان ومؤسسة سويدية

2010-05-20T11:10:00+03:00

غزة – الرسالة نت

استقبلت بلدية جباليا النزلة اليوم  وفدا من مستشفى كمال عدوان يترأسهم الدكتور بسام أبو وردة مدير عام المستشفى,  وسائد أبو عطا المدير الإداري , وعماد أبو العيش من العلاقات العامة , وكان في استقبالهم رئيس البلدية أ/عصام جودة, و م . يوسف خلة مدير البلدية و أ. خطاب شهاب المستشار القانوني للبلدية .

 

و رحب جودة  بالوفد الطبي مبينا لهم  أهم أعمال ومشاريع البلدية  في ظل الحصار المتواصل على قطاع غزة، قائلا " أن البلدية  تعانى من الحصار وضعف الموارد المالية وخسائر البنية التحتية التي لحقت من جراء الحرب والحصار وفي نفس الوقت تعهد لهم بأن يكون عمل المجلس البلدي نموذجاً يحتذى به في خدمة كافة شعبنا الفلسطيني.

 

ومن جانبه أشاد أبو وردة بالمجلس البلدي والقائمين على بلدية جباليا , مشدداً على أهمية دور البلدية في تخفيف أعباء الحصار والظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطنون " .

 

وعلى صعيد أخر استقبلت البلدية وفدا من المؤسسة السويدية ضم كلا من (Iyan   و   Else   ) وكان في استقبالهم رئيس البلدية أ/عصام جودة, م . يوسف خلة مدير البلدية حيث ناقشوا الأوضاع الصعبة التي تعاني منها بلدية جباليا   .

 

وأوضح جودة  للوفد مدى أهمية توفير الحياة الطبيعة للمواطنين الفلسطينيين ودعم المشاريع الأساسية والحيوية في الأراضي الفلسطينية، مبينا حجم الانجازات التي تم تحقيقها خلال الأعوام الأخيرة.

 

وأوضح  جودة "  ان مؤسساتنا تقدم خدمات للناس , وهى خدمات مهمة من اجل بقاء الإنسان على قيد الحياة , كالمياه – الصرف الصحي – الصحة والبيئة – الطرق – الكهرباء – وكل ما يتعلق بالبنية التحتية وان هذه قضايا أساسيات من اجل بقاء الإنسان على قيد الحياة وضمان وجودة سليم معافى  " .

 

واكد جودة " أننا نعانى من الحرب الأخيرة  لان هناك بعض المشاريع الطارئة يجب أن تنفذ بأقصى سرعة وعلى رأسها مشاريع المياه والصحة ونظرا لقدوم الصيف فان الإنسان يحتاج إلى المياه بشكل اكبر وعندنا الآن ندرة في موارد المياه نحتاج لعمال نظافة كثيرة

 

من جانبه قال   Iyan   :  لقد شعرنا بالترحيب الحار فى غزة وشعرنا بالامن داخل غزة ونحن لا نمثل سياسات بل نحن مؤسسات حقوق إنسان وسلام , وابدي اعجابة بالعمل مع البلدية والمشاركة فى الأعمال

 

مؤكدا  " على تضامنهم وتأييدهم للشعب الفلسطيني والعمل من خلال مواقعهم لمناصرة الشعب الفلسطيني في حقوقه العادلة وتحريك الرأي العام الدولي لحماية الفلسطينيين ودعمهم في إقامة دولتهم " .

 

اخبار ذات صلة