قائمة الموقع

النائب العام ووكيل "الداخلية" يبحثان تعزيز سيادة القانون

2016-03-16T15:17:10+02:00
جانب من اللقاء
غزة-الرسالة نت

بحث النائب العام د. إسماعيل جبر مع وكيل وزارة الداخلية كامل أبو ماضي آليات التعاون المشترك لتعزيز مبدأ سيادة وتطبيق القانون, بلقاء خاص عقد في مقر النيابة العامة بمدينة غزة.

وناقش الجانبان خلال اللقاء بذل المزيد من الجهود في التنسيق المشترك وحل جميع الإشكاليات التي  تعيق عمل النيابة العامة والوزارة لخدمة المواطن واستتباب الأمن وتحقيق العدالة على الجميع.

وأشاد المستشار جبر بالدور الريادي لوزارة الداخلية في تنفيذ القانون وفرض الأمن والنظام منوهاً إلى أهمية وحيوية جهاز الشرطة  القضائية في تنفيذ التعليمات القضائية من النيابة والمحاكم والمراكز الشرطية في استقبالها لكافة الاحداث والجرائم علي مدار الساعة .

من جانبه، أكد وكيل وزارة الداخلية  كامل أبو ماضي استجابة الشرطة الفلسطينية  لكافة التعليمات الصادرة عن السلطة القضائية، مبيناً روح التعاون المشترك لخدمة العدالة وسيادة القانون رغم الظروف الاستثنائية التي يعيشها قطاعنا المحاصر.

واتفق الجانبان في ختام اللقاء على وضع تصور لآلية تنسيق ما بين النيابة العامة وكافة مرافق الوزارة لحل الإشكاليات التي تعترض العمل المشترك لخدمة المواطن وتحقيق العدالة المجتمعية بأجمل صوره .

 

اخبار ذات صلة