قائمة الموقع

مستشار عرفات: عباس يعادي الفلسطينيين وعليه أن يرحل

2016-04-12T20:00:37+03:00
صورة
غزة – الرسالة نت

قال بسام أبو شريف المستشار الخاص للرئيس الراحل ياسر عرفات وعضو المجلس الوطني، إن على رئيس السلطة محمود عباس "أبو مازن" أن يرحل؛ "لأنه يقف في معاداة الشعب الفلسطيني جنباً الى جنب مع الاحتلال الإسرائيلي".

وأضاف أبو شريف في تصريح نقلته صحيفة رأي اليوم، الثلاثاء، أن مقابلة القناة الثانية العبرية مع أبو مازن كشفت كثيراً من الأمور التي طالما تحدثنا عنها ولم تكن مكشوفة للأخرين، "وقد أعلن أبو مازن أنه ضد الانتفاضة وأنه ساهم مساهمة جدية في منع عمليات المقاومة ضد الاحتلال".

وتابع "لا أحد يستطيع أن يفرض على أبو مازن رأيه، لكنْ إذا كانت هذه اراء أبو مازن فهور حتما يقف في معاداة الشعب الفلسطيني جنباً الى جنب مع الاحتلال (الإسرائيلي) وعليه أن يرحل".

وقال مستشار الراحل عرفات إن التنظيمات الفلسطينية وعلى رأسها فتح هي المدانة للسكوت على كل القرارات الغير الشرعية والغير القانونية والغير وطنية التي يتخذها أبو مازن، ردا على من يقول إن الشعب الفلسطيني ملام ومدان لأنه لم يُرحّل أبو مازن حتى الآن.

وقال عباس في لقاء مع القناة الثانية العبرية إنه أمر بتفتيش المدارس وحقائب الطلبة بحثا عن السكاكين، أي الأسلحة البسيطة؛ للدفاع عن الرضع والأطفال الذين يحرقهم المستعمرون أو يعدمونهم في الشوارع.

اخبار ذات صلة