قائمة الموقع

الطيراوي: إخفاق الشبيبة انعكاس لفشل الأداء التنظيمي

2016-04-28T16:40:35+03:00
النائب جمال الطيراوي عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح
الرسالة نت-محمود هنية

قال النائب جمال الطيراوي عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح، إنّ إخفاق الشبيبة الفتحاوية، هو انعكاس لحالة الفشل في الأداء التنظيمي لفتح".

وقال الطيراوي لـ "الرسالة نت" إن المسألة بحاجة إلى مراجعة تنظيمية وتدقيق شامل، منبهًا بأن حركة فتح شكلت لجنة في فترة الانتخابات الماضية ولم يسفر عنها شيئًا.

وكانت حركة فتح قد شكلت لجنة برئاسة محمود العالول عضو اللجنة المركزية للحركة، للتحقيق في اسباب فشل الشبيبة الفتحاوية في انتخابات 2015.

وكانت كتلة "الوفاء" الممثل عن الكتلة الإسلامية التابعة لحركة حماس، قد فازت بانتخابات مجلس طلبة جامعة بيرزيت، مساء الأربعاء، بـ 25 مقعدا، بينما حصلت كتلة "الشهيد ياسر عرفات" عن الشبيبة الفتحاوية على 21 مقعدا.

وفي سياقٍ متصل، قال الطيراوي إن إقالة محافظ نابلس أكرم الرجوب، جاء نتيجة الكثير من المسائل التي لعبت دورًا في هذا التصرف.

وأوضح أن قرار إقالته جاء على خلفية الازمات التي تعيشها مدينة نابلس وتداعيات الاحداث التي شهدتها المحافظة طيلة الفترة الماضية، إضافة الى تصريحاته التي انتقد فيها اعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح.

ورغم ذلك، فقد اعتبر أن قرار إقالته يأتي في إطار الأمر الطبيعي والعادي، كونه "صادر عن رئيس السلطة"، معتقدًا أن الحديث في تفاصيل بعض القضايا تعتبر من الخطيئة.

ورأى الطيراوي أن قرار الاقالة غير مرتبط بموقف انسحاب الرجوب من الاعياد اليهودية، "فلا يمكن ربط قرار سياسي بحدث عابر".

اخبار ذات صلة