قائد الطوفان قائد الطوفان

أجهزة عباس تختطف 4 من أنصار حماس

نابلس –الرسالة نت

 واصلت أجهزة عباس حملتها ضدّ حركة حماس وأنصارها في الضفة المحتلة، حيث اختطفت 4 من أنصارها في محافظات نابلس وجنين ورام الله .

 

ففي محافظة رام الله اختطفت أجهزة عباس المنسق الإعلامي لمكتب نواب رام الله الصحفي خلدون المظلوم أثناء خروجه من المكتب، يذكر أنّ المظلوم مختطف سابق عدة مرات لدى الأجهزة في رام الله.كما اختطفت قبل أيام الأسير المحرر إدريس حجة من بيرنبالا بعد أيام على الإفراج عنه من سجون الأجهزة، يُذكر أنّ حجة رجل أعمال معروف و حامل للجنسية الأمريكية وكان قد أمضى عدة سنوات في الاعتقال الإداري في سجون الاحتلال.

 

 وفي محافظة نابلس اختطفت أجهزة عباس الأسير المحرر أمجد عليوي بعد مداهمة منزله، علماً أنه مختطف سابق عدة مرات أمضى خلالها ما يقارب ال 8 شهور وكانت الأجهزة قد أفرجت عنه سابقاً لتردي حالته الصحية بسبب تعطل شرايين للقلب أثناء  تعذيبه، كما أكّدت مصادر مقربة من عائلته نقله مرة أخرى أمس للمستشفى بعد فتره وجيزة من إختطافه .

 

وفي شأن متصل نقلت أجهزة عباس قبل عدة أيام المختطف راغب أحمد عليوي إلى مستشفى رفيديا لتردي حالته الصحية، حيث أمضى عليوي ثلاث أيام في المستشفى قبل أن تعيده ثانية الى سجن الجنيد، يُشار إلى أنّ راغب أمضى في سجون الأجهزة أكثر من 14 شهر وكانت قد حكمت عليه محاكم فتح العسكرية بالسجن مدة عامين .

 

من جهة أخرى واستمراراً لمسلسل التنسيق الأمني اعتقلت قوات الاحتلال من بلدة قبلان الأستاذ أحمد صالح  عضو المجلس البلدي السابق و الطالب في جامعة النجاح محمد عبدالرحمن فياض بعد مداهمة منزليهما في البلدة، يذكر أن صالح مختطف سابق لدى أجهزة عباس في نابلس.

 

 وفي محافظة جنين ختطفت أجهزة عباس الأسير المحرر الأستاذ ثامر سباعنة من بلدة قباطية بعد اقتحام منزله، علما أنّ سباعنة مختطف سابق لدى الأجهزة و كان قد تعرض للتعذيب أثناء فترة اختطافه السابقة .

 

  وفي محافظة القدس استمراراً لمسلسل التنسيق الأمني اعتقلت قوات الاحتلال الطالب في جامعة القدس علي عطا الله عليان بعد مداهمة منزله في بلدة عناتا، يذكر أنّ اعتقال عليان يأتي في سياق حملة اعتقالات تشنها قوات الاحتلال وأجهزة عباس  ضد طلبة الجامعة منذ عدة أسابيع .

البث المباشر