قائمة الموقع

حماس تزور ثلاث إذاعات محلية متخصصة بغزة

2016-05-30T16:34:10+03:00
8
غزة-الرسالة نت

زارت لجنة العلاقات الاعلامية في الدائرة الإعلامية لحركة حماس ثلاث إذاعات محلية متخصصة تقديراً لجهودها الكبيرة في دعم وإسناد قضية الأسرى وفضح ممارسات الاحتلال المتواصلة بحقهم، ودورها في خدمة المواطن الفلسطيني وتسليط الضوء على معاناته في قطاع غزة جراء استمرار الحصار المفروض منّ أكثر من عشرة سنوات.

وشملت الزيارات كلا من إذاعة صوت الأسرى، وإذاعة "طيف" المتخصصة بشؤون الأسرى وإذاعة الرأي الحكومية، وكان في استقبال الوفد مدراء الإذاعات المحلية الثلاث، طارق عز الدين ومحمد حبيب ورجائي الكركي، والذين رحبوا بالزيارات، مثمنين دور حركة حماس ودائرتها الاعلامية في دعم مسيرة الاعلام الفلسطيني المتخصص والمقاوم.

وأكد النائب مشير المصري رئيس لجنة العلاقات الإعلامية أن الزيارات تأتي تقديراً لجهود الإذاعات المحلية المتخصصة في تسليط الضوء على قضية الأسرى وفضح ممارسات الاحتلال المتواصلة بحقهم.

وثمن دور الإذاعات الثلاث الريادي في خدمة وإسناد قضية الأسرى في سجون الاحتلال، مشيراً إلى أن قضية الأسرى تشكل الجرح النازف لشعبنا الفلسطيني، كما أنها قضية يجب أن تكون حاضرة دوماً على سلم الأولويات الوطنية حتى تبييض كامل سجون الاحتلال.

بدورهم، عبر مدراء الاذاعات الثلاث عن شكرهم وتقديرهم لزيارة وفد الدائرة الإعلامية، مؤكدين أن الدور الإعلامي في إذاعاتهم مكرس لخدمة قضية الأسرى بالدرجة الأولى، مشيرين إلى أن الدور بين تلك المؤسسات هو دور تكاملي بامتياز.

في نهاية الزيارات قدم وفد الدائرة الإعلامية دروعاً تكريمية تقديراً وتثميناً لجهودهم المتواصلة في خدمة قضية الأسرى في سجون الاحتلال.

 

اخبار ذات صلة