قائد الطوفان قائد الطوفان

3شهداء في قصف صهيوني شمال غزة

الشهداء اثناء وصولهم لمستشفي كمال عدوان "تصوير الرسالة نت"
الشهداء اثناء وصولهم لمستشفي كمال عدوان "تصوير الرسالة نت"

شمال غزة – الرسالة نت

استشهد ثلاثة مقاومون من ألوية الناصر صلاح الدين  في قصف صهيوني استهدفهم في منطقة الشيماء ببلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة عصر اليوم.

وأكد أبو مجاهد الناطق باسم ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة في تصريح خاص للرسالة نت استشهاد كلا من  القائد الميداني في الألوية هايل القاضي 22 عاما من سكان رفح وعلاء غنام 20 عاما وعرفات غنام من سكان محافظة رفح في جنوب قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا أن صاروخ صهيوني من نوع ارض - ارض استهدف مجموعة من المقاومين كانوا يعدون لإطلاق صاروخ محلي الصنع باتجاه مغتصبات الاحتلال شمال القطاع.

وذكرت مصادر طبية أن أطقم الإسعاف وصلت لمكان القصف وقامت بنقل جثامين الشهداء التي تحولت لأشلاء متفحة لمستشفى كمال عدوان شمال القطاع.

وفي وقت لاحق قالت مصادر فلسطينية إن المدفعية الإسرائيلية قصفت بقذيفتين منزلا سكنيا في منطقة الفراحين شرقي خان يونس جنوب قطاع غزة دون وقوع إصابات.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم سقوط صاروخين محليا الصنع أطلقت من غزة قرب مدينة عسقلان جنوب إسرائيل دون وقوع إصابات أو أضرار.

وكان مقاومين فلسطينيين استشهادا صباح اليوم برصاص جيش الاحتلال لدى اجتيازهما الشريط الفاصل بين مدينة خان يونس جنوب القطاع والأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

 

البث المباشر