بسبب استبعاده عن تشكيلة المنتخب الغاني

اللاعب لاربا كينجستون يعتدي على المدير الفني بالضرب

 وكالات – الرسالة نت

نقلت مصادر إخبارية  أمس الاثنين خبرا مفاده أن لاعب خط الوسط للمنتخب الغاني لاريا كينجستون حاول الاعتداء بالضرب على المدير الفني للمنتخب ميلوفان رابيفاتش و ذلك بسبب استبعاده من تشكيلة الفريق الأساسية المشاركة في مونديال جنوب أفريقيا .

وذكر المصادر أن اللاعب تحرك صوب المدرب بذراع مرفوعة وقبضة مضمومة، وبدأ معه شجارا لفظيا قائلا: "أقسم أنك لست مدربا جيدا. لا تعرف شيئا عن كرة القدم ، جاهل".

وكان المدرب الصربي قد قلص قائمة الفريق يوم السبت الماضي من 29 إلى 23 لاعبا ، وكان كينجستون من بين المستبعدين. وغادر بعدها اللاعب معسكر الفريق في باريس في نفس اليوم.

وخلال الواقعة ، اضطر نائب رئيس الاتحاد الغاني لكرة القدم فريد رابوي لحماية راييفاتش من اللاعب الثائر.

وأضاف الموقع الذي نشر الخبر أن الحادثة لم تؤثر على منتخب غانا ، الذي يتوجه اليوم إلى روتردام لمواجهة هولندا استعدادا لكأس العالم.

وأعلن راييفاتش أنه سيجرب جميع لاعبي القائمة النهائية خلال المباراتين الوديتين أمام هولندا ولاتفيا المقررة في الخامس من الشهر الجاري. وقال المدير الفني "من المهم تجربة بعض الخيارات ودراسة كل تفصيلة".

وقبل أيام قليلة من الفضيحة التي كان كينجستون بطلها ، حث الاتحاد الغاني لكرة القدم اللاعبين التسع والعشرين على التصرف على مستوى الحدث ، في حالة عدم ضم أي منهم إلى القائمة المسافرة إلى جنوب أفريقيا.

 

البث المباشر