قائمة الموقع

كلية الطب بـ"الإسلامية" تكرم أوائل التوجيهي في غزة

2016-07-18T13:56:30+03:00
جانب من التكريم
غزة - الرسالة نت

كرمت كلية الطب بالجامعة الإسلامية، أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي (2015- 2016) في قطاع غزة، وأقيم حفل التكريم بحضور الدكتور فضل نعيم عميد كلية الطب، والدكتور أنور الشيخ خليل نائب العميد للشئون السريرية، ورئيس الجامعة الدكتور عادل عوض الله، ووكيل وزارة الصحة يوسف أبو الريش، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب، والطلبة الأوائل المحتفى بهم.

بدوره، هنأ الدكتور نعيم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة للعام 2016، وعبر عن اعتزاز الجامعة بالمتفوقين والحاصلين على أعلى المراتب على مستوى فلسطين.

وقال الدكتور نعيم: "نحن سعداء بكم، باعتباركم تمثلون النخبة من الشباب الفلسطيني، نتمنى لكم المستقبل الزاهر الذي تخدمون من خلاله أنفسكم وجامعتكم ووطنكم".

ووصف الدكتور نعيم كلية الطب في الجامعة الإسلامية بدرة التاج للتعليم الفلسطيني، على اعتبار أنها تضم نخبة من الشباب الفلسطيني المتميز الذين يعول عليهم الأمل في أن يصبحوا أطباء يرفعون اسم فلسطين عالياً على المستوى الوطني والعالمي.

ونوه الدكتور نعيم إلى أن كلية الطب لا تدخر جهداً في تقديم الخدمة الأمثل لطلبتها من خلال توفير الخبرات والإمكانات ليتمكن الطلبة من الوصول إلى أعلى المستويات العالمية.

من جانبه، استعرض الدكتور محمد الهسي المعيد بكلية الطب بالجامعة، تجربته مع كلية الطب من حيث اختيار التخصص، والدراسة، والتدريب الخارجي، والمشاركة في الاختبارات الدولية.

ولفت الدكتور الهسي إلى الجهود التي تقدمها كلية الطب للطلبة الملتحقين بها بما يسهم في تعزيز حضورهم في الأوساط الطبية، وتحدث بشيء من التفصيل عن المنح الدراسية المتنوعة التي تقدمها الجامعة للطلبة.

اخبار ذات صلة