نافاز يقود منتخب اسبانيا إلى فوز ودي على كوريا الجنوبية

وكالات – الرسالة نت

قاد اللاعب خيسوس نافاز فريق بلاده إلى فوز مستحق على كوريا الجنوبية عندما سجل الهدف الوحيد في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب تيفولي بمدينة انسيروك النمساوية ضمن استعداداتهما لبطولة كأس العالم في جنوب أفريقيا 2010.

وكاد سيسك فابريجاس أن يفتتح التسجيل للمنتخب الأسباني بعد 35 دقيقة من بداية المباراة ، حيث راوغ الحارس الكوري الجنوبي لي وون جاي على حدود منطقة الجزاء وسدد الكرة لكنها اصطدمت بالقائم.

ولم يعاني بيبي رينا الحارس الاحتياطي للمنتخب الأسباني من خطورة كبيرة في الشوط الأول ولكنه تصدى لكرتين متتاليتين في الدقيقة الأخيرة من الشوط.

وفي الشوط الثاني دفع دل بوسكي بالحارس فيكتور فالديز بدلا من رينا ، وكثف المنتخب الأسباني بطل أوروبا ضغطه الهجومي على المرمى الكوري الجنوبي بعد الدقيقة 60 .

وأهدر خافيير مارتينيز فرصة للمنتخب الاسباني في الدقيقة 68 كما أهدر ديفيد فيا وسيرخيو راموس فرصتين أخريين بعدها بعشر دقائق.

وقبل خمس دقائق من نهاية المباراة نجح نافاز في هز شباك المنتخب الكوري الجنوبي الذي سيتنافس في الدور الأول بكأس العالم ضمن المجموعة الثانية مع منتخبات اليونان ونيجيريا والأرجنتين.

ولجأ فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني ، الذي سيتنافس في الدور الأول بكأس العالم ضمن المجموعة الثامنة مع منتخبات هندوراس وتشيلي وسويسرا ، إلى إراحة عدد من لاعبيه الأساسيين من بينهم إيكر كاسياس وكارلوس بويول ، كما دفع بديفيد فيا في الشوط الثاني من المباراة.

البث المباشر