بالوتيلي يلجأ لمورينيو لإنقاذ مسيرته الكروية

ماريو بالوتيلي
ماريو بالوتيلي

الرسالة نت - وكالات

يواصل الإيطالي ماريو بالويتلي معاناته قبل بداية الموسم الجاري، مع عدم وجود أي نية للألماني يورغن كلوب للاعتماد عليه ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، وعدم وجود أي عروض لضمه، وذلك بسبب عدم التزامه وغيابه عن مستواه المعهود مؤخرا.

وأصبح بالوتيلي في موقف صعب للغاية، وهو ما دفعه لطلب مساعدة من البرتغالي جوزيه مورينيو، مديره الفني السابق في انتر ميلان الإيطالي، والذي تجمعه به علاقة جيدة.

وأشارت التقارير التي نشرتها وسائل الإعلام الإنجليزية والإسبانية إلى أن مورينيو أكد له أنه سيكون من الصعب أن يضمه إلى صفوف مانشستر يونايتد، خاصة مع وجود أكثر من مهاجم في صفوف الفريق، لكنه نصحه بتغيير سلوكه والتعامل بشكل أكثر احترافية، بالإضافة إلى تقديم أفضل ما لديه في الفرصة المقبلة وتخفيض راتبه من أجل العثور على فريق يوافق على ضمه.

وأكدت التقارير أن مورينيو سيحاول مساعدته في البحث عن فريق يوافق على ضمه خلال الفترة المقبلة، وحتى لو كان في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، من أجل محاولة بداية مسيرة جديدة واستعادة بريقه المفقود في السنوات الأخيرة.

ويمتد عقد بالوتيلي مع ليفربول حتى يونيو 2018، لكنه لا يدخل ضمن خطط كلوب، ويواصل الفريق البحث عن فريق يرضى بضمه على سبيل الإعارة دون جدوى، بعد عودته من فترة رحلة متواضعة في ميلان الإيطالي، الذي رفض ضمه بعد نهاية فترة استعارته.

البث المباشر