قائمة الموقع

ديوان الموظفين يعقد ورشة عمل حول جائزة الموظف المتميز

2010-06-06T08:22:00+03:00

غزة- الرسالة نت

عقدت الإدارة العامة لتطوير سياسات الموارد البشرية في ديوان الموظفين العام, ورشة عمل كشفت من خلالها عن تفاصيل جائزة الإمام الياسين للموظف الحكومي المتميز, وذلك بحضور عدد من ممثلي الوزارات والمؤسسات الحكومية في السلطة الوطنية الفلسطينية.

رحب  جلال السعودي مدير الإدارة العامة لتطوير سياسات الموارد البشرية بالحضور, قبل أن يوضح أن ورشة العمل تهدف للكشف عن تفاصيل جائزة الإمام الياسين التي يعتزم ديوان الموظفين العام إطلاقها للعام الثاني على التوالي.

وأضاف السعودي أن الجائزة ستمنح لـ 18 موظفاً حكومياً هم الأفضل للعام المنصرم 2009 بمعدل ثلاثة موظفين من كل فئة وظيفية, متابعاً حديثه بالقول أن جائزة الموظف المميز تشترط حصول المتقدمين على نسبة لا تقل عن 85% خلال عملية التقييم السنوي.

وأشار السعودي إلى أن نموذج المسابقة للعام الماضي شهد بعضاً من التعديلات في محاور التقييم المختلفة, وهو ما يزيد من فرص منح الموظفين المتميزين فرصة الظفر بالجائزة والفوز بها.

من ناحيته قدم  علي علي من دائرة تقييم الكفاءة والأداء المؤسسي في الإدارة العامة لتطوير سياسات الموارد البشرية, شرحاً مفصلاً حول نموذج التقييم والطريقة المتبعة في عملية التقديم للجائزة وشروط الفوز بها, قبل أن يوضح م. أحمد عماد من الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات للحاضرين آلية التعامل مع الرنامج المُعد لاختيار الموظف المتميز إلكترونياً.

وفي الختام, منح السعودي الحاضرين فرصة طرح تساؤلاتهم واستفساراتهم حول جائزة الموظف المميز, قبل أن يجيب عن كافة المداخلات المختلفة.

 

اخبار ذات صلة