قائمة الموقع

ديوان الموظفين يعقد ورشة عمل حول الحوافز والعلاوات

2009-10-14T13:59:00+02:00

غزة- الرسالة نت

عقد ديوان الموظفين العام في مقره بمدينة غزة اليوم الأربعاء، ورشة عمل حول مشروع نظام الحوافز والعلاوات التشجيعية والمكافآت لموظفي القطاع العام.

 

وشارك في الورشة قانونيين وإداريين من مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية إلى جانب مهتمين.

 

وركزت الورشة في مناقشة ما جاء به قانون الخدمة المدنية رقم (4) لسنة (1998) وتعديلاته لاسيما المادة (56) منه, وعلى قرار مجلس الوزراء رقم (45) لسنة (2005) باللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية لاسيما المواد (66,65,64,63) منها.

 

وناقش المشاركون في أدق التفصيلات المتعلقة بمواد القانون وهل يكون نظام موحد لجميع الوزارات والمؤسسات فيما يتعلق بالحوافز التشجيعية والمكافآت أم يكون لكل وزارة خصوصية بناء على طبيعة عملها إلى جانب ما تحققه من عائدات على خزينة الحكومة.

 

وكان الدكتور محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام قد افتتح الورشة، مشددا على أهمية الحوافز التشجيعية والمكافآت للموظفين من أجل الارتقاء بالعمل وتطويره في إطار القانون الناظم لذلك، مؤكدا أن المواد المتعلقة بنظام الحوافز والعلاوات التشجيعية والمكافآت لموظفي القطاع العام الواردة في قانون الخدمة المدنية بحاجة إلى تطوير .

 

وتمنى الدكتور المدهون للمشاركين في الورشة التوفيق في عملهم, وأن تحمل الورشة في نهايتها مخرجات طبية تضيف شيئا جديدا على القانون الحالي استعدادا لإقراره من قبل مجلس الوزراء ومن ثم يكون جاهزا للتطبيق.

 

اخبار ذات صلة