قائمة الموقع

حملة اعتقالات إسرائيلية تطال قياديًا بحماس في الضفة

2016-09-08T06:20:40+03:00
الضفة الغربية-الرسالة نت

شنّت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية والقدس المحتلة، طالت قيادياً في حركة حماس بمدينة رام الله.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم الجلزون في رام الله واعتقلت القيادي بحماس والأسير المحرر أحمد زيد، والأسير المحرر فادي درويش، كما اعتقلت الشاب صدام البرغوثي بعد دهم منزله في بيت ريما قرب رام الله.

وفي محافظة الخليل جنوب الضفة المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال عدة منازل في محيط المسجد الإبراهيمي وحارة أبو اسنينة، وسط عمليات تفتيش وتخريب لمحتوياتها، واعتقلت كل من سيف الدين الهور وبسام غنيمات من بلدة صوريف قرب المدينة.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت مساء أمس الشابين عنان عبد الحميد اخليل ومحمد حسن عادي من بلدة بيت أمر بالخليل، بعد استدعائهما لمقابلة المخابرات في معسكر "عتصيون".

كما اعتقلت الشقيقين آدم وحامد شفيق عبيد، وشادي محيسن، بعد مداهمة منازلهم في بلدة العيساوية بالقدس المحتلة، إضافة لاعتقال رامي محمود سجدية، من مخيم قلنديا، خلال مروره على حاجز الكونتينر.

وفي مدينة نابلس شمال الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب هشام بشكار، بعد اقتحام منزله في مخيم عسكر الجديد شرق المدينة، وهو معتقل سياسي سابق لدى أجهزة السلطة. 

وشهدت منطقة الخضر في بيت لحم جنوب الضفة المحتلة، اقتحام عدة منازل وتفتيشها، إضافة لاعتقال الشاب إياد عليان. وفي بلدة قباطية قرب جنين، دهمت قوات الاحتلال عدة منازل واعتقلت الشاب صبري كميل.

اخبار ذات صلة