قائمة الموقع

شبيبة فتح تعتدي على طلبة جامعة القدس بطولكرم

2016-10-04T16:08:15+03:00
صورة ارشيفية
الرسالة نت- محمد عطا الله

اعتدى عناصر من الشبيبة الفتحاوية بالضرب المبرح على طلبة جامعة القدس المفتوحة في مدينة طولكرم بالضفة الغربية المحتلة، بحجة انتقادهم لمشاركة رئيس السلطة محمود عباس في جنازة شمعون بيرس.

وقال الطالب أمير نايفة أحد أعضاء الكتلة الاسلامية في الجامعة، في تصريح خاص لـ"الرسالة نت" مساء الثلاثاء، إن "قرابة الـ30 عنصرا من الشبيبة التابعة لحركة فتح اعتدوا عليه بالضرب المبرح، بذريعة أنه تطاوله على الرئيس وانتقاده مشاركته بتعزية بيرس".

وأضاف نايفة " ثلاثة طلبة قدموا لورشة تدريبة كانت أحضرها في الجامعة وطلبوا مني الحضور لمقر مجلس الطلبة وعند وصولي تفاجأ بقرابة 30 عنصراً من افراد الشبيبة اعتدوا عليه بالضرب المبرح، ثم توجهوا لمكتب الديموقراطية في الجامعة وحطموا المكتب واعتدوا بالضرب على شاب وفتاة كانوا في المكتب".

وأكد أن الاعتداء على طلبة الجامعة هو اعتداء على حرية التعبير وحق أي مواطن بإبداء رأيه بشكل واضح، مشيرا إلى أن أمن الجامعة تدخل لفض الحدث وسيجري عقد مجلس ضبط يوم غد لمتابعة الاعتداء الذي انكرته الشبيبة بعد مراجعتها من قبل مؤسسات حقوقية .

يذكر أن جامعة القدس في طولكرم، أغلقت أبوابها احتجاجا على اعتداء عناصر من الشبيبة الفتحاوية على أحد نشطاء الكتلة الاسلامية وناشط وناشطة من الجبهة الديموقراطية.

اخبار ذات صلة