ريال مدريد يحرج أرسنال مع أوزيل

مسعود أوزيل يسارا
مسعود أوزيل يسارا

الرسالة نت - وكالات

بات نادي أرسنال الإنجليزي في موقف حرج للغاية مع نجم الفريق مسعود أوزيل, في ظل تعثر المفاوضات لتجديد عقد اللاعب الألماني الذي ينتهي في صيف 2018.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إن الخطوة التي أقدم عليها ريال مدريد بتوقيع عقد جديد مع لاعب الوسط الألماني توني كروس لمدة 6 مواسم، وراتب أسبوعي 340 ألف جنيه إسترليني، جعلت مهمة أرسنال معقدة في تجديد عقد أوزيل الذي يتقاضى حاليا 140 ألف إسترليني.

واستندت "ميرور" في ذلك على تقرير أعدّته صحيفة "بيلد" الألمانية، بالإشارة إلى أن كروس بات أغلى لاعب ألماني في العالم، براتب يوازي ضعف ما يتقاضاه أوزيل مع أرسنال.

وأكدت أن قائمة النجوم الألمان الأعلى راتبا من أوزيل، تشمل أيضا توماس مولر ومانويل نوير وجيروم بواتينغ وماتس هوميلز وفيليب لام خماسي بايرن ميونيخ، إضافة وكذلك إيلكاي غوندوغان لاعب وسط مانشستر سيتي، وباستيان شفاينشتايغر الذي يتقاضى 190 ألف إسترليني أسبوعيا, رغم خروجه من حسابات جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد هذا الموسم.

وأشارت "ميرور" إلى أن هذه القائمة، تجعل أوزيل يطمع في الحصول على راتب أسبوعي يضاهي زملائه في المنتخب الألماني، خاصة أنه يعدّ من الركائز الأساسية لأرسنال في المواسم الثلاثة الماضية.

البث المباشر