الاتصالات تطلق خدمة إلكترونية للتحويل بين الحسابات في بنك البريد

وزارة الاتصالات تطلق خدمة إلكترونية للتحويل بين الحسابات  في بنك البريد
وزارة الاتصالات تطلق خدمة إلكترونية للتحويل بين الحسابات في بنك البريد

غزة - الرسالة نت

اطلقت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خدمة  التحويل الإلكتروني (تحويل بين الحسابات  في بنك البريد ) و هي خدمة يتم من خلالها تحويل مبلغ مالي من حساب المستفيد إلى حساب مستفيد آخر ضمن حسابات بنك البريد الحكومي وفق شروط ومحددات خاصة بالخدمة، ويتم إجراءها بشكل مجاني.

و أوضحت الوزارة في بيان لها وصل لـ"الرسالة نت"، أنه يتطلب من المستفيد من  الخدمة أن يقدم طلب اشتراك على البوابة الإلكترونية الحكومية .

و ذكرت  الوزارة انه يجب توفر مبلغ مالي في رصيد صاحب الحساب يغطي المبلغ المراد تحويله  ثم يتم تحويل المبلغ إلى حساب مسجل ضمن حسابات بنك البريد الحكومي.

و نوه البيان إلى انه عند إجراء عملية التحويل يتم التحقق من صاحب الحساب وذلك بإرسال كود تحقق على الجوال المسجل في بيانات صاحب الحساب   ثم  يتم إشعار طرفي عملية التحويل برسالة قصيرة تفيد بتحويل المبلغ وقيمته من حساب إلى حساب.

و يذكر ان الوزارة أطلقت العديد من الخدمات الإلكترونية منها إصدار الشيك الإلكتروني و خدمة توقيعي و الاستعلام عند دفعات البريد و خدمة التبرع لجمعيات ومؤسسات خيرية تهدف جميعها للتسهيل على المستفيدين في الحصول على خدمات بنك البريد الحكومي .

البث المباشر