الحية يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة شرق غزة

غزة- الرسالة نت

قام د.خليل الحية النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية صباح السبت 12/6/2010 م بجولة تفقدية للإطلاع على سير امتحانات الثانوية العامة في اليوم الأول لعدد من المدارس شرق مدينة غزة .

ورافق النائب الحية كلا من القائم بأعمال مدير التربية والتعليم في شرق غزة فتحي رضوان ومنذر الغماري مدير أوقاف غزة والأستاذ محي الدين الحلو مدير مدرسة دار الأرقم للبنين والمهندس هشام صرصور وأبو صلاح الدلو من قيادة حركة "حماس" في منطقة شرق غزة.

وشملت الجولة التفقدية مدرسة الرملة , واسعد الصفطاوي , والعباس بن عبد المطلب , والناصرة , وشعبان الريس , وأبو بكر الرازي.

وعبر النائب خليل الحية عن فخره واعتزازه بطلاب الثانوية العامة لهذا العام الذين يسعون جاهدين للنجاح والتقدم العلمي , متمنيا أن يكون النجاح حليف كل طلاب الثانوية العامة.

وأكد الحية أن دولة فلسطين تنتظر قيادات علمية تحمل التقدم العلمي في جميع التخصصات والمجالات , داعيا جميع الطلاب بالجد والاجتهاد خلال أيام الامتحانات القادمة للحصول على الدرجات العليا ثم الالتحاق بركب الجامعات الفلسطينية.

وأثني الحية على جهود وزارة التربية والتعليم العالي التي قامت بها لخدمة الطلاب ولضمان سير الامتحانات , مشيدا في الوقت نفسه برجال الشرطة الفلسطينية الذين سخروا كل طاقاتهم وجهودهم لضمان انضباط سير الامتحانات وحفظ الأمن في قاعات الاختبارات.

يذكر أنه اليوم السبت تقدم 4765 طالب منهم 2303 من الذكور 2462 من الإناث موزعين على 29 لجنة امتحان وهم إجمالي طلاب الثانوية العامة بمديرية التربية والتعليم / شرق غزة إلي اختبار التربية الإسلامية الذي يعتبر أول اختبار لطلاب الثانوية العامة لعام 2010.

البث المباشر