بحر ونواب غرب غزة يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة

غزة- الرسالة نت

تفقد د.أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي لجان الامتحانات الثانوية العامة في مدرية غرب غزة التعليمية، وشملت الجولة مدرسة خليل الوزير الثانوية للبنين ، ومدرسة كفر قاسم الثانوية للبنات ولجنة تصحيح الامتحانات بمدرسة بشير الريس، وشاركه كلاً من وزير العدل محمد فرج الغول والنائب أحمد أبو حلبية ومدير مدرية غرب غزة التعليمية د. عبد القادر أبو على.

أشاد بحر بجهود وزارة التربية والتعليم على جهودها في تسيير امتحانات الثانوية العامة، وعبر عن تقديره بأداء  الشرطة الفلسطينية في توفير الأمن والمناخ المناسب لطلبة الثانوية العامة في القطاع.

وأكد بحر أن هذه الزيارة التفقدية لقاعات لجان امتحانات الثانوية العامة تأتي في إطار المتابعة المستمرة والحية من المجلس التشريعي للاطمئنان على سير امتحانات الثانوية العامة وخاصة إننا في مرحلة حرجة وهي مرحلة انجاز امتحانات الثانوية العامة على مستوى الوطن.

بدوره أوضح عبد القادر أبو على مدير مدرية غرب غزة التعليمية للوفد سير عملية الامتحانات وعدد لجان الامتحانات والطلاب الذين يتبعون مدرية غرب غزة، مبيناً أنه يوجد 9800 طالب وطالب يتبعون المدرية غرب غزة ويقدمون الامتحانات الثانوية العامة في مختلف الفروع الثانوية علمي، أدبي، تجاري وتضم المدرية 50 لجنة امتحانات، من بينها لجنة سجن ولجنة مستشفي لتقديم الامتحانات للطلاب المرضى والسجناء .

وبين عبد القادر أن لجان الامتحانات تسير بشكل أفضل بكثير من الأعوام السابقة واستطاعت الوزارة أن توفر جو من الهدوء والراحة النفسية المناسب لطلاب الثانوية العامة، وذلك بالتعاون من وزارة الداخلية والشرطة الفلسطينية لحفظ الأمن والنظام سواء داخل اللجان أو خارجها  

البث المباشر