قائمة الموقع

بديع: حصار غزة رسالة يأس تحاول الأنظمة زرعها

2010-06-12T10:37:00+03:00

القاهرة – الرسالة نت

أكد الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين أن استمرار الحصار المفروض على شرفاء الأمة في مصر وفلسطين لن ينجح، مشيرًا إلى أن الحصار المفروض على قطاع غزة وتزوير انتخابات مجلس الشورى الأخيرة رسالة يأس تحاول الأنظمة الفاشلة أن تزرعها في نفوس الشرفاء.

 

وقال بديع :" الرسائل السلبية التي يريد أعداء الأمة إيصالها، يجب أن تواجه باليقين والثقة بالله تعالى وموعودة للعاملين المجاهدين، وبالأمل الواثق بانتصار إرادة الشعب ضد الظلم والاستبداد والطغيان والفساد.

 

وشدد فضيلة المرشد على أن "الإخوان" يحملون رسالة العمل المتواصل في إطار الدستور والقانون، وبنضال دستوري سلمي، حتى تتحقَّق آمال المصريين جميعًا في نظامٍ سياسي ديمقراطي، يتوصل به إلى تداول سلمي على السلطة، بين القوى والأحزاب السياسية بإرادة الأمة الحرة.

 

وحيَّا بديع أبطال "الحرية" الذين ضحَّوا بأنفسهم في قوافل أساطيل "كسر الحصار عن غزة، موضحاً أنه رغم الدماء الطاهرة التي أُريقت على ظهر السفينة "مرمرة"، والاعتقال الذي تمَّ لمئات الناشطين؛ لم يتوقف إصرار الناشطين على كسر الحصار الظالم الذي يُجوِّع ويُحاصِر 1.5 مليون إنسان، وحوَّل قطاع غزة إلى سجنٍ كبير، وتبع ذلك أيضًا شجاعة وإصرار أحرار السفينة "راشيل كوري" الأيرلندية.

اخبار ذات صلة