نتيجة فوزها برباعية نظيفة

الماكينات الألمانية توجه صفعة قوية للمنتخب الاسترالي

وكالات – الرسالة نت

وجه المنتخب الألماني لكرة القدم صفعة قوية للمنتخب الاسترالي عندما تغلب عليه بنتيجة ساحقة بلغت قوامها أربعة أهداف دون رد في إطار المجموعة الرابعة من الدور الأول لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، وقد أقيم اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد موريس مابيدا.

و فرض منتخب المانشافت سيطرته الكاملة على مجريات المباراة منذ بدايتها، حيث افتتح اللاعب لوكاس بودولسكي التسجيل في الدقيقة 8 من الشوط الأول ثم أضاف ميروسلاف كلوزه الهدف الثاني في الدقيقة 26 لينهي به أحداث الشوط الأول بتقدم الماكينات الألمانية بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني واصل المنتخب الألماني سيطرته، بينما الفريق الأسترالي انهار تمام بعد طرد لاعبه تيم كاهل في الدقيقة 56، في المقابل استغل المهاجم الشاب توماس مولرذلك ليضع الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 67 ثم أحرز زميله البرازيلي الأصل الألماني الجنسية جيرونيمو كاكا والهدف الرابع في الدقيقة 70 بعد دقيقتين فقط من نزوله  كبديل.

وقدم المنتخب الألماني عرضا رائعا على مدار شوطي المباراة بينما ظل المنتخب الأسترالي صامدا لبعض الوقت وحاول تعويض الأهداف التي دخلت شباكه مبكرا ولكنه انهار تماما بعد طرد لاعبه تيم كاهيل في الدقيقة 56 .


 

 

البث المباشر