قائد الطوفان قائد الطوفان

أهالي النبي صالح يناشدون إنقاذ منازلهم من الهدم

رام الله – الرسالة نت

ناشد أهالي قرية النبي صالح غرب رام الله كافة المعنيين والمؤسسات الحقوقية الدولية والمحلية بالتدخل فوراً لإنقاذ ثمانية منازل أخطرتها سلطات الاحتلال بالهدم قبل عدة أيام.

 

وذكرت لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في القرية في نداء عاجل وصلت "الرسالة نت" نسخة عنه، أن المنازل الثمانية تؤوي أكثر من 60 فرداً نصفهم أطفال، وبينهم 20 من طلبة المدارس.

 

وقالت اللجنة إن العائلات التي تم إخطارها بهدم منازلها تعود للمواطن سمير شحادة التميمي وعائلته المكونة من ثمانية أفراد، ومحمد التميمي وعبد الحفيظ التميمي وعائلته المكونة من 11 فرداً، وباسم التميمي وعائلته المكونة من سبعة أفراد، وصالح أيوب وعائلته المكونة من 11 فرداً، ومحمد إبراهيم التميمي وعائلته المكونة من عشرة أفراد ومحمد رشدي التميمي وعائلته المكونة من عشرة أفراد وعبد اللطيف التميمي وعائلته المكونة من خمسة أفراد وإبراهيم التميمي وعائلته المكونة من سبعة أفراد.

 

وأوضحت اللجنة أن هذه المنازل تشكل قرابة 10% من منازل القرية وأنها مشيدة قبل وجود الاحتلال عام 1967 في حين يزعم الأخير أنها بنيت مؤخراً في منطقة توسع استيطاني، مبينة أن الهدف الرئيسي من إخطارات الهدم هو ترهيب المواطنين وثنيهم عن تنظيم مسيرات مناهضة الاستيطان على أرض قريتهم.

 

البث المباشر