قائمة الموقع

بحر وعسقول يتفقدان لجان الثانوية العامة بالوسطى

2010-06-14T09:38:00+03:00

خانيونس – الرسالة نت

 

 تفقد صباح اليوم الاثنين 14/6/2010م وفد رفيع المستوى ضم كل من رئيس المجلس التشريعي بالإنابة د. احمد بحر ونواب المحافظة الوسطى ووزير التربية والتعليم أ.د. محمد عسقول ووكيل الوزارة د. زياد ثابت وأ. علي سعيد أبو حسب الله مدير التربية والتعليم بالوسطى لجان الثانوية العامة بالمحافظة الوسطى.

 

وأطمأن د. بحر ود. عسقول والوفد المشارك في الزيارة على سير العمل داخل لجان الثانوية العامة حيث تفقد الزوار قاعات لجان ( شهداء المغازي الثانوية للبنات، وعبد الكريم العكلوك ا،ب ، والعائشية أ،ب ، واختتمت الجولة بزيارة لجنة شهداء دير البلح )

 

 واطلع الوفد الزائر على سير امتحانات الثانوية العامة بالمنطقة الوسطى، وعبر د. أحمد بحر ود. محمد عسقول عن سعادتهم الغامرة في زيارتهم للجان المحافظة الوسطى و أشادوا بالهدوء التام والواضح في لجان الثانوية العامة التي قاموا بزيارتها لاسيما الإجراءات التي اتخذتها مديرية التربية والتعليم للوصول إلى هذا النظام والهدوء والأمان داخل وخارج لجان الثانوية العامة، كما توجه الوفد الزائر بالشكر والامتنان لوزارة الداخلية ووزارة الصحة على جهودهم الواضحة والجبارة والتعاون والتنسيق التام مع وزارة التربية والتعليم في تنظيم وإنجاح امتحانات الثانوية العامة والحفاظ على المسيرة التعليمية.

 

 من جانبه أكد د. عسقول على اهتمام وحرص الوزارة على وحدة العملية التعليمية وبالأخص في امتحانات الثانوية العامة بين شطري الوطن، وتمنى التوفيق لأبنائنا الطلبة وان يحققوا ما يتمنوا وما يحلمون به وان يرفعوا رؤوس أولياء أمورهم عاليا، فلا فرحة ولا فخر يساوي فرح وفخر النجاح والتفوق.

 

وبدوره شكر أ. علي أبو حسب الله رئيس المجلس التشريعي بالإنابة ووزير التربية والتعليم على اهتمامهم بامتحانات الثانوية العامة وعلى هذه الزيارة التي ترفع من معنويات وعزيمة أبنائنا الطلبة.يذكر أن اليوم الاثنين 14/6/2010م هو ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة حيث يتقدم الطلاب للامتحان بالورقة الأولى في مبحث اللغة العربية.

 

 

 

اخبار ذات صلة