قائمة الموقع

التعليم والكتلة الإسلامية يتفقدون لجان الثانوية العامة بالوسطى

2010-06-15T09:51:00+03:00

 غزة –الرسالة نت

تفقد صباح اليوم الثلاثاء 15/6/2010م وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس يرأسه أ. أنور نجم ووفد من الكتلة الإسلامية بالمحافظة الوسطى يرافقهم مدير التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى أ. علي أبو حسب الله، والنائب الإداري أ. أحمد قنن، حيث ضم وفد الكتلة الإسلامية كل أ. أبو محمود صالح وأ. محمد تمراز.

واطمأن الوفد المشارك في الزيارة على سلامة سير الامتحانات وأشادوا بالهدوء والانضباط داخل اللجان وخارجها بالمحافظة الوسطى من خلال تفقدهم لجان (شهداء النصيرات، وفتحي البلعاوي، والمنفلوطي أ،ب).

وبدوره شكر أ. علي أبو حسب الله وفد حركة حماس والكتلة الإسلامية على اهتمامهم الواسع بامتحانات الثانوية العامة وتعاونهم المستمر من اجل إنجاح هذه الامتحانات.

من جانبه قال عضو قيادة الحركة أ. أنور نجم بان حركة حماس وقيادة الكتلة الإسلامية وفرت الجو المناسب لطلبة الثانوية العامة وخاصة بعد تنفيذ المشاريع الأخيرة "كالتعليم المساند"، و"أنا توجيهي" وغيرها من المشاريع التي ساعدت طلاب الثانوية العامة، وأشاد نجم بالهدوء الذي يخيم على لجان الثانوية العامة وشكر بدوره مديرية التربية والتعليم بالوسطى التي سهلت ويسرت كافة السبل لتنظيم وتسهيل سير امتحانات الثانوية العامة هذا العام.

يذكر أن اليوم الثلاثاء 15/6/2010م الموافق 3 رجب 1431هـ هو ثالث أيام امتحان الثانوية العامة حيث تقدم الطلبة بالفرعين العلمي والأدبي للامتحان بالورقة الثانية من مبحث اللغة العربية.     

 

 

اخبار ذات صلة