قائمة الموقع

والدة شاؤول: حاخام الجيش تسرّع بالاعلان عن مقتل ابننا

2017-01-05T12:34:26+02:00
زهافا شاؤول والدة الجندي
القدس المحتلة- الرسالة نت

قالت زهافا شاؤول والدة الجندي "الاسرائيلي" لدى كتائب القسام أورون شاؤول إن حاخام الجيش السابق رافي بيرتس تسرع في الإعلان عن أن ابنها قتيل، مبينةً "عندما طلبنا منه إيضاحات وتفسيرات لهذا الإعلان قيل لنا أن الحاخام متعجل الوصول إلى منزله قبل دخول عطلة السبت".

وأفادت والدة شاؤول خلال حفل في يوم ميلاده أقيم اليوم الخميس بحضور رئيس أركان جيش الاحتلال وقادته، بأن المسؤولية تقع على عاتق الحكومة الإسرائيلية والجيش في الإفراج عن ابنها، مردفة: "إنهم أرسلوه إلى حرب استمرت 51 يوماً، وتقع عليهم المسؤولية لإعادته إلى وطنه

وأضافت، "أنا آسفة عن المكان الذي أنت عليه اليوم وسوف أبذل قصارى جهدي لتحصل على الخروج من هناك.. عيد ميلاد سعيد لابني الحبيب أنا أحبك ونتطلع لعودتك في أقرب وقت ممكن ولدي أمل أن أحتضنك وتعود للمنزل".

وتابعت والدة الجندي شاؤول في رسالة شفهية لابنها "صورتك، أورون، دائما أمام عيني والأفكار، هل تشعر بالبرد أم بالدفء... سواء كنت تأكل وتشرب أم لا... هل لديك الظروف المناسبة للنوم؟، كل هذا في ذهني كل يوم كل يوم، ونحن لدينا كابوس من عدم اليقين والمخاوف وخيبات الأمل".

وأكملت "أنا أعرف أن اليوم ليس هو وقت القتال من أجل عودتك.. أنت تعرف أن إسرائيل تبني لنا وتدعمنا في كل يوم لكن تعطينا لليأس".

ونشرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، مقطعي فيديو في الذكرى 32 لميلاد الجندي "الإسرائيلي" الأسير شاؤول أرون.

ودوّنت الكتائب في ختام مقطع الفيديو الأول عبارة باللغتين العربية والعبرية: "عام جديد والجندي شاؤول بعيد عن أهله".

كما ختمت الفيديو الثاني بعبارة: "القرار بيد الحكومة"، في إشارة إلى حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو.

اخبار ذات صلة