قائمة الموقع

كتائب أبو علي: إعلام السلطة يمارس دورا وظيفيا لصالح الاحتلال

2017-01-11T17:27:19+02:00
كتائب الشهيد أبو علي مصطفى
الرسالة نت- محمود هنية

أعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الذراع العسكرية للجبهة الشعبية، رفضها "تشويه وسائل اعلام السلطة لدور المقاومة".

وقال أبو جمال، المتحدث باسم الكتائب، في اتصال هاتفي مع "الرسالة نت"، الأربعاء، إن هجوم "وسائل الاعلام الصفراء" على المقاومة يتقاطع مع الرواية الإسرائيلية، التي تعمل على تشويه هذا الدور.

وأكد أن الاحتلال يسعى إلى ضخ المعلومات المشوهة لدور المقاومة، والصاق التهم بها، موضحا في المقابل، أن المقاومة وضعت على رأس أولياتها، أوضاع الناس وظروفهم، في كل مراحل عملها، "ولا يمكن لاحد أن ينكر ذلك".

وشدد على أن السلطة واعلامها قائم على دور وظيفي مرتبط بالاحتلال، "فهي من لاحقت وقتلت وتورطت في تسليم المناضلين واعتقالهم وقتلهم".

وقال أبو جمال: "السلطة تقوم بدور متكامل مع الاحتلال، ودورها الأساسي والوحيد هو التنسيق الأمني معه، وممارسة أدوار مدفوعة الثمن"، معتبرا "رواية إعلام السلطة محاولة لتبرأة الاحتلال من جرائمه، وحصاره للشعب الفلسطيني، والصاقها بالمقاومة.

وأشار الى ان هذا الدور ليس جديدا عليها، "فهي من قبل شوهت العمليات الفدائية، كما قال.

ووصف المتحدث باسم كتائب أبو علي مصطفى، السلطة بـ"الكيان السياسي البائس"، معتبرًا أن وجود المقاومة يشكل خطرًا استراتيجيًا على مصالح السلطة القائمة على المكاسب الاقتصادية الناتجة عن أدوارها الأمنية والسياسية.

وختم قائلا: "إذا أردت أن تعرف لماذا تهاجم السلطة الانفاق، فأنظر الى أشد الوسائل فتكًا بإسرائيل".

وكان تلفزيون فلسطين التابع للسلطة قد بث حلقة، روّج فيها أن كهرباء غزة تذهب إلى أنفاق المقاومة، معتبرا ذلك السبب في حالة العجز في الكهرباء، التي يعاني منها القطاع.

 

اخبار ذات صلة