قائمة الموقع

ديوان الموظفين العام يختتم دورة في كتابة الرسائل والتقارير

2010-06-17T09:56:00+03:00

غزة/الرسالة نت

اختتمت الإدارة العامة للتدريب والتطوير في ديوان الموظفين العام, دورة تدريبية في كتابة الرسائل والتقارير والتي حاضر فيها أ. ممدوح شمالي من وزارة الداخلية بواقع " 12 " ساعة تدريبية خضع لها المشاركون.

ونجحت الدورة في تطوير مهارات المشاركين في مجال كتابة الرسائل والتقارير في العمل الحكومي, وهو ما يعزز من فرص تأديتهم لمهامهم الوظيفية على أكمل وجه.

واستهدفت دورة كتابة الرسائل والتقارير العاملين في الوظائف الإدارية من الفئتين الثانية والثالثة من مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية.

واحتوت الدورة على مفاهيم الرسائل وأنواعها إضافة إلى أهميتها مع التركيز على الاتصالات الكتابية والمذكرات الداخلية وتقديم شرح مفصل حول الشروط الشكلية والموضوعية الخاصة بكتابة الرسائل الحكومية والتجارية مع تقديم تطبيقات عملية تساهم في تطوير قدرات المشاركين.

وقدم م. أحمد أبو العمرين مدير الإدارة العامة للتدريب والتطوير شكره الخاص لكافة المساهمين في إنجاح الدورة, ناقلاً تهاني كافة العاملين في الديوان للخريجين, قبل أن يوزع الحضور الشهادات التقديرية على المشاركين الذين أتموا ساعات الدورة التدريبية بنجاح.

جدير بالذكر أن دورة كتابة الرسائل والتقارير تأتي في إطار الجدول التدريبي الذي أعلنه ديوان الموظفين العام خلال شهر يونيو الجاري, حيث يحرص الديوان جاهداً على عقد الدورات المتخصصة سعياً وراء تطوير قدرات الموظفين والعمل على الرقي بهم.

 

 

اخبار ذات صلة