نواب جنوب غزة يتفقدون لجان امتحانات الثانوية العامة

 

غزة- الرسالة نت

تفقد وفد من نواب كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية في منطقة جنوب مدينة غزة صباح اليوم الخميس 17-6-2010م, سير امتحانات الثانوية العامة.

وضم الوفد كلا من النائبين جمال نصار وجمال سكيك والعميد تيسير البطش نائب مدير عام الشرطة في قطاع غزة، والمقدم خليل قزعاط محافظ غزة والأستاذ فتحي رضوان نائب مدير مديرية شرق غزة والأستاذ مجدي بدح نائب مدير مديرية غرب غزة، والأستاذ جمال السحباني من دائرة العلاقات العامة في حركة حماس بمنطقة جنوب غزة.

من جهته، أكد النائب نصار أن طلاب الثانوية العامة يقدمون امتحاناتهم في ظل أجواء آمنة وهادئة، مشيداً بانتظام سير الامتحانات وتهيئة الشرطة الفلسطينية الأجواء الملائمة للطلبة.

ومن جهته، عبر النائب سكيك عن فخره وسروره بالانضباط التام والهدوء في قاعات الامتحانات, مؤكدا على أن الهدوء والأمن المتحقق في اللجان لم يمر على تاريخ القطاع وهذا بفضل جهود الحكومة الفلسطينية بكافة وزاراتها وأجهزتها.

بدوره، قال السحباني:" إن هذه الزيارات تدعم الطلاب وتعطيهم الثقة بأنفسهم لمواصلة مسيرتهم التعليمية والشعور بأهمية امتحانات الثانوية العامة التي تحدد مصير الطلاب".

وأشادت مديرة التربية والتعليم في منطقة شرق وغرب غزة بالانضباط والهدوء العام الذي ميز قاعات الامتحانات، متوجهة بالشكر إلى نواب المجلس التشريعي لتفقدهم سير امتحانات الثانوية العامة، ولكل من ساهم في توفير حالة الأمن والانضباط في محيط اللجان حتى يتمكن الطلبة من تأدية امتحاناتهم في جو طبيعي، وهو الأمر الذي سينعكس إيجابا على نتائجهم.

من جانبهم، أعرب الطلبة عن رضاهم عن وضع الأسئلة وتلبيتها لجميع المستويات، وأعربوا عن سعادتهم بسير الامتحانات بهدوء ونظام.

البث المباشر