قائمة الموقع

أجهزة عباس تختطف 5 من أنصار حماس بينهم مطارد قسامي

2010-06-18T12:22:00+03:00

الضفة – الرسالة نت

 

واصلت أجهزة عباس حملتها ضدّ حركة حماس وأنصارها في الضفة المحتلة، حيث اختطفت 5 من أنصارها في محافظتي نابلس وقلقيلية.

 

 ففي محافظة نابلس أعادت أجهزة عباس اختطاف الأسير المحرر راسم الخطاب بعد استدعائه للمقابلة، يذكر أنّ خطاب أحد مبعدي غزة ومختطف سابق لأكثر من 26 شهراً تعرض خلالها لتعذيب وحشي تمّ نقله خلالها للمستشفى عدة مرات .

 

كما اختطفت الأسير المحرر الأستاذ نضال أبو الروس، يشار إلى أنّ نضال شقيق الشهيد القسامي القائد نسيم أبو الروس وهو مختطف سابق للسلطة في بداية انتفاضة الأقصى .كما اختطفت من بلدة النصارية  الأسير المحرر خالد حمدان مساعيد ، يذكر أنّ مساعيد كان قد أصيب في قصف صهيوني سابق أثناء محاولة اغتيال القيادي الأسير حسام بدران وما زال يعاني من آثار الإصابة في رجليه .

 

 كما أكدت مصادر مقربة من عائلة المطارد القسامي محمد شرايعة من مخيم بلاطة أنّ أجهزة عباس تمكنت من اختطاف محمد قبل ثلاثة أسابيع وهو الآن موجود في سجون جهاز المخابرات في المدينة ويتعرض لتعذيب شديد، يذكر أنّ شرايعة أسير محرر وكان قد تعرض منزله للاقتحام عدة مرات واختطف اشقاؤه من قبل مختلف الأجهزة للضغط عليه لتسليم نفسه.

 

وفي محافظة قلقليلية اختطفت أجهزة عباس الأسير المحرر منذر حوتري شقيق القسامي رائد الحوتري بعد مداهمة منزله ا في المدينة، يذكر أنّ الحوتري مختطف سابق لأكثر من 9 شهور.

 

 واستمراراً لمسلسل التنسيق الأمني أيضاً اعتقلت قوات الاحتلال المهندس إبراهيم الهندي من مدينة قلقيلية ، يذكر أن الهندي أسير محرر ومختطف سابق لدى أجهزة عباس عدة مرات .

 

اخبار ذات صلة