الاحتلال يعتقل 18 مواطنا بالضفة بينهم قيادي في حماس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

الضفة المحتلة- مراسلنا

شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر الثلاثاء، حملة اعتقالات في مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة، شملت اعتقال أكثر من 18 مواطنا، وتخللتها مواجهات في أكثر من منطقة.

وأفاد مراسل الرسالة نت، صباح اليوم، أن قوات الاحتلال اعتقلت مدينة جنين القيادي في حركة حماس نزيه أبو عون عقب مداهمة منزله في بلدة جبع جنوب جنين.

وأوضح أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة قباطية جنوبي المدينة وشنت حملة دهم واسعة أسفرت عن اعتقال ثلاثة شبان هم:  لؤي عساف ، وأمين زكارنة ، وعز الدين الشمو، وفتشت منازلهم وعبثت بمحتوياتها وأحدثت خرابا في الممتلكات، كما صادرت مقتنيات شخصية  للمعتقل لؤي عساف.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة طولكرم ومخيمها واعتقلت مواطنا وزوجته فيما اندلعت مواجهات خلال عملية الاقتحام.

رام الله

وفي مدينة رام الله اقتحم الاحتلال بلدة سلواد شرق المدينة واعتقل الشاب جابر محمد حامد (18 عاما) وبلال عبد الرحيم حامد (17 عاما)، بعد مداهمة منزليهما والقيام بأعمال التفتيش.

وكانت قوات الاحتلال أغلقت مساء أمس المدخل الغربي الرئيس للبلدة بالمكعبات الإسمنتية وحظرت على المواطنين التنقل، ما أجبر الأهالي على سلوك طرق التفافية بديلة.

وفي ذات السياق، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد نبيل عبده، بعد اقتحامها لقرية كفر نعمة غرب رام الله بالدوريات العسكرية، وجرى نقله إلى جهة مجهولة.

البث المباشر