الجمعية الإسلامية تنظم لقاءاً لإداراتها وموظفيها بالقطاع

غزة – الرسالة نت

نظمت الأمانة العامة للجمعية الإسلامية بغزة لقاء ترحيبي لمجالس إدارات وموظفي الجمعية الإسلامية في كافة فروع قطاع غزة، وذلك أمس السبت في مقر نادي الصداقة بغزة.

ورحب الدكتور نسيم ياسين بإدارات وموظفي كافة المحافظات، وقال " حرصنا في الأمانة العامة للجمعية الإسلامية على التواصل مع جميع الإدارات والاطلاع على عملها وانجازاتها، فزرنا رفح وخانيونس والوسطى وجباليا وبيت حانون ".

وأضاف د. ياسين " أردنا أن نتوج هذه الزيارات بهذا اللقاء الترحيبي والترفيهي، ليكون التواصل والتعارف بين الإدارات والموظفين خاصة بعد افتتاح مشاريع الجمعية الإسلامية بغزة المسبح وصالة اللياقة والساونة.

وأوضح ياسين أن مثل هذه اللقاءات تعزز التواصل بين الإدارات وتعزز الرقي في العمل لتكون الجمعية الإسلامية هي رائد العمل الخيري في فلسطين، وقال اننا نعمل ونسعى لخدمة أبناء شعبنا والتخفيف من معاناتهم في ظل الحصار ونسعى لرسم البسمة على شفاه المحرومين والأيتام والفقراء.

 وخلال اللقاء تناول الحضور طعام الغداء، ومن ثم تجولوا في مرافق النادي وتفقدوا المسبح وصالات اللياقة البدنية والساونا، وأبدو إعجابهم بمرافق النادي والمسبح، واختتم اللقاء بفقرة السباحة والترفيه

البث المباشر