قائمة الموقع

الباراجواي يرفع رصيده إلى 4 نقاط و يتصدر المجموعة السادسة

2010-06-20T13:24:00+03:00

متابعة – الرسالة نت

رفع منتخب الباراجواي رصيده إلى 4 نقاط بعدما تغلب على نظيره  السلوفاكي بهدفين نظيفين ليتصدر المجموعة السادسة من الجولة الثانية لبطولة كاس العالم المقامة حاليا في جنوب أفريقيا ، واقميت المباراة على إستاد فري ستايت اليوم الأحد .

و تميز الشوط الأول بالأداء المتكافئ بين الطرفين مع أفضلية نسبية للباراجواي الذي افتتح المنتخب الباراجواياني التسجيل في الدقيقة 27 عن طريق اللاعب المميز انريكه فيرا  عندما تلقى كرة نموذجية من اللاعب باريوس استقبلها داخل المنطقة وسددها بقوة محرزا منها الهدف الأول.

استفاق منتخب سلوفاكيا قليلا بعد هدف التقدم لباراجواي وسدد كورنيل سالاتا كرة قوية في الدقيقة 37 مرت بعيدة عن مرمى الحارس خوستو فيلار.

و في الدقيقة 40 فرصة هدف محقق للباراجواي عن طريق سانتا كروز  عندما انفرد بالمرمى و سدد على مشارف منطقة الجزاء ليتصدى لها الحارس السلوفاكي.

في الدقيقة 44 استحق صاحب الهدف الوحيد في الشوط الأول فيرا بطاقة إنذار نتيجة خشونته المتعمدة، و بقيت النتيجة على ما هي عليها إلى أن أعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتقدم الباراجواي بهدف نظيف.

و تراجع مستوى أداء الفريقين مع بداية الشوط الثاني حيث استقرت الهجمات في وسط الميدان مع بعض الفرص الخجولة من قبل الطرفين و التي لم تسفر عن أية خطورة.

و في الدقيقة 70 عاد مستوى الباراجواي في التحسن مرة أخرى حيث سنحت فرصة محققة لتعزيز النتيجة بهدف ثان عن طريق اللاعب فيرا الذي استلم عرضية نموذجية من سانتا كروز برأسه لتنحرف بجوار القائم الأيمن بقليل.

و فرصة أخرى ضائعة لمنتخب الباراجواي جاءت بإمضاء اللاعب توريس الذي سدد كرة ساحقة من خارج منطقة العمليات لتعلو العارضة بقليل.

و في الدقيقة 85 أطلق اللاعب ريفيروس رصاصة الرحمة عندما عزز النتيجة بهدف ثان لفريق بلاده الباراجواي حيث سدد كرة ساحقة من داخل المنطقة لتعانق شباك الحارس السلوفاكي.

 

 

اخبار ذات صلة