قائد الطوفان قائد الطوفان

رابطة علماء فلسطين تثمن مبادرة إطلاق سفينة خاصة بالعلماء

غزة-الرسالة نت

ثمنت رابطة علماء فلسطين، مبادرة رابطة علماء أهل السنة بإطلاق سفينة خاصة بالعلماء لكسر الحصار الجائر المفروض على قطاع غزة، مؤكدة على ضرورة اقتفاء أثر العلماء في نصرة الشعب الفلسطيني.

واعتبرت الرابطة في بيان وصل "الرسالة نت" نسخة عنه اليوم،  أن ذلك خطوة للأمام على طريق استعادة علماء الأمة لدورهم الحقيقي والريادي في استنهاض الشعوب العربية والإسلامية للاضطلاع بدورهم المنشود تجاه نصرة الشعب الفلسطيني ونجدة المقدسات الإسلامية.

وقال الرابطة في بيانها:" أن معركة فلسطين والمسجد الأقصى المبارك لا تخص الفلسطينيين وحدهم، بل هي قضية المسلمين الأولى والمركزية، ولا ينبغي لأحد منهم التقاعس أو التخاذل عن حماية مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم".

وشددت  على وجوب العمل بكل السبل لفك الحصار الجائر المفروض على مليون ونصف المليون مسلم في قطاع غزة منذ سنوات، "فالمسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه"، فضلاً عن أنه لا يجدر بأمة المليار ونصف المليار مسلم أن تدع أهالي قطاع غزة الصامدين لقمة سائغة لأعداء الأمة والمتربصين بالمجاهدين.   

ودعت  رابطة علماء فلسطين، القادة والحكام العرب والمسلمين إلى العمل الجاد من أجل وضع حد لمعاناة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة،  وعدم الركون إلى التضليل الإعلامي الذي يمارسه الاحتلال الصهيوني بإعلانه عن تخفيف الحصار، إذ يراد من ذلك استمرار الحصار بأشكال وطرق أخرى. 

 

 

البث المباشر