قائد الطوفان قائد الطوفان

وصول تأشيرات الفوج الأول للمعتمرين الغزيين

 

غزة – الرسالة نت

اعلن مدير العلاقات العامة للسياحة والسفر في شركة مشتهى الحاج وسيم معين  مشتهى عن وصول أول دفعة من الجوازات على تأشيرة عمرة شهر رجب الجاري.

 

 وقال مشتهى في تصريح صحفي نشرته " شبكة فلسطين الآن " اليوم الخميس 24/6 ":" بفضل الله وبعد جهد مبارك من قبل شركة مشتهى للحج والعمرة في وبعد الحصول على الموافقة والتأشيرات من المملكة العربية السعودية وسفارتها في الأردن نزف لكم هذه البشرى السارة وكل عام وأنتم بخير".

 

 وأوضح مشتهى أنه بعد المعاناة الكبيرة التي يتعرض لها أبناء شعبنا الفلسطيني في القطاع وبعد عناء وجهد متواصل استطاعت شركة مشتهى للسياحة والسفر من الحصول على التأشيرات لكي يتمكن أبناء شعبنا من زيارة الحرم النبوي وأداء العمرة المباركة، مؤكداً حرص شركات الحج على إتاحة الفرصة لخروج أكبر عدد ممكن من المعتمرين الراغبين بأداء العمرة.

 

وبين مشتهى أنه سيكون سفر الفوج الأول الذين حصلوا على التأشيرات من الأسبوع الأول لشهر 7 القادم، مؤكداً توفير كافة سبل الراحة للمعتمرين الغزيين.وقد صادقت وزارة الأوقاف والشئون الدينية في الحكومة الفلسطينية في قطاع غزة على استكمال توثيق العقود الخاصة بالعمرة لعدد من شركات الحج والعمرة التي تقدمت بطلبات للوزارة بهذا الخصوص.

 

 وفي وقت سابق، اجتمع وزير الأوقاف د. طالب أبو شعر مع مجلس إدارة جمعية أصحاب شركات الحج والعمرة في قطاع غزة وناقش معهم المشاكل التي تواجه موسم العمرة وتعهد لهم بحلها بأسرع وقت، وتذليل كافة العقبات التي تواجه موسم العمرة.

 

ودعا الوزير أبو شعر كافة المعتمرين من أبناء شعبنا الفلسطيني بضرورة الالتزام ببرنامج العمرة وعدم التخلف كما حدث في العام الماضي الأمر الذي أضر بشركات الحج والعمرة السعودية والفلسطينية، وأثر على موسم العمرة أيضاً.

البث المباشر