قائمة الموقع

مسجد اليرموك يظفر بلقب بطولة الحرية للأسرى

2010-06-27T04:31:00+03:00

غزة – الرسالة نت

اختتمت اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي مساء أول أمس الجمعة في نادي النصر العربي فعاليات بطولة الحرية للأسرى لقدامى اللاعبين على مستوى منطقة الرمال الشمالي بمشاركة أربعة فرق رياضية هي اليرموك وحطين والعباس وفريق اللجنة الرياضية ، وتم اعتبار جميع الفرق الأربعة مجموعة واحدة وكل فريق يلعب ثلاثة مباريات.

وبدأت البطولة بمواجهة بين مسجد حطين وفريق اللجنة والذي و التي تميزت بالمنافسة القوية إلا أن خبرة أبناء مسجد حطين أنهت اللقاء لصالحهم بنتيجة 3-2 وفي المباراة الثانية استطاع أبناء مسجد اليرموك التفوق على مسجد العباس بنتيجة 4-2 .

أما عن المباراة الحاسمة فكانت بين مسجدي اليرموك وحطين استطاع الأول أن يحسم اللقاء براسية رائعة للكابتن إبراهيم ابوليلة في نهاية الشوط الأول لينتهي اللقاء بنتيجة 1-0 لصالح اليرموك .

وفي نهاية البطولة تم توزيع الجوائز على الفائزين بحضور كل من السيد حمدي الدلو من منطقة الرمال الشمالي والكابتن زياد حمادة عضو إدارة نادي النصر العربي والكابتن محمد ابوحسان مدير النادي .

وحصل محمد عفانة على لقب هداف البطولة وعبد الرءوف الزايغ على أحسن حارس مرمى كما تم توزيع الجوائز والميداليات على صاحب المركز الأول و الوصيف مسجد حطين.

بالاضافى إلى  تكريم الحكام المميزين في البطولة سعدو مقبل وتحسين طالب.وتم تكريم نادي النصر العربي لحسن استضافتهم للبطولة.

اشرف على البطولة كل من زكي مدوخ- نافذ سعد ومصباح ابوشعبان.

اخبار ذات صلة