قائمة الموقع

الزعيم يواجه الأهلي.. والأخضر يتحدى النشامى

2017-05-03T22:11:59+03:00
جانب من مباراة سابقة بين شباب رفح والأهلي
الرسالة نت - فادي حجازي

تنطلق مساء غد الجمعة, منافسات نصف نهائي كأس قطاع غزة بإقامة مباراة واحدة, على أن تستكمل مجريات الدور نفسه بمواجهة أخرى السبت المقبل.

ويلعب شباب رفح مع الأهلي على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع الجمعة, بينما يتحدى خدمات رفح منافسه شباب خانيونس على ملعب فلسطين بغزة السبت.

واقع وطموح

ويترقب شباب رفح نظيره الأهلي على أحر من الجمر, كونه يطمح للوصول للنهائي هذا الموسم, الذي سيجري على ملعب اليرموك بغزة يوم 12 مايو الجاري.

ويدخل "الزعيم" اللقاء بمعنويات مرتفعة, لا سيما عقب انتصاره الغالي على الصداقة (3-1) في دور الثمانية, وتصب جميع الترشيحات لمصلحته بالفوز للتواجد في الموقعة الختامية.

أما الأهلي الذي ظهر بصورة جيدة في المسابقة حتى الآن, فيأمل أن يكون لاعبوه في يومهم, بهدف خطف البطاقة الأولى للنهائي.

واعتمد الأهلي على ركلات الترجيح في جميع لقاءاته للوصول للمربع الذهبي, بغض النظر عن احتساب فوزه الإداري على خدمات البريج (3-0) في دور الستة عشر, نظرا لإشراك الأخير لاعبا موقوفا, علما أن الفريق صعد للمربع الذهبي بانتصاره على اتحاد خانيونس بركلات الترجيح (5-3) بعد التعادل (1-1) في الوقت الأصلي.

معركة نارية

وفي صراع قوي ومثير, يلتقي خدمات رفح مع شباب خانيونس, وهي مواجهة لا يمكن توقع نتيجتها أبدا.

ورغم أن مباراتي الدوري هذا الموسم, انتهت بالتعادل (0-0) ذهابا, و(2-1) لمصلحة شباب خانيونس إيابا, إلا أن هذا اللقاء يعتبر مختلفا بشكل كبير بين الطرفين, خاصة أنهما سيلعبان بكل قوتهما في سبيل الوصول لنهائي البطولة.

ويمنّي "الأخضر" الرفحي نفسه أن يكون موسمه مميزا, كونه أنهى الدوري وصيفا, لهذا فإن صعوده للقاء الختامي للكأس يعدّ إنجازا جيدا له أيضا, كونه يعتمد بشكل كبير في تشكيلته على العناصر الشابة من أبناء النادي.

في المقابل, فإن "النشامى" لن يرضى بغير الفوز بديلا, والذي سيكفل له مواصلة الحفاظ على حظوظه بإحراز اللقب للمرة الثانية تواليا, لأنه توّج بكأس القطاع الموسم المنصرم, بانتصاره الغالي والمثير على شباب جباليا (4-3) في النهائي.

يشار إلى أن خدمات رفح تخطى عقبة التفاح (3-1) في الدور الماضي, في حين حقق شباب خانيونس فوزا صعبا على شباب جباليا (2-1).

اخبار ذات صلة