قائمة الموقع

حماس تنظم مهرجاناً لتكريم عائلة حسان وسط القطاع

2010-06-29T13:01:00+03:00

غزة – الرسالة نت

 

نظمت حركة المقاومة الإسلامية حماس في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة مساء أمس الاثنين 28-6-2010م مهرجاناً لتكريم عائلة الشهيد القسامي أسامة مجدي حسان والذي قضي نحبه في مهمة جهادية قبل عدة أيام .

 

وحضر الحفل كلا من ضيف اللقاء الأستاذ مشير المصري القيادي في حركة حماس ، والأستاذ موسى السماك أحد قادة حركة حماس بالوسطى ، بالإضافة إلي جمع كبير من المواطنين .

 

 بدوره تحدث المصر في كلمة حركة حماس عن دور عائلة حسان في مسيرة الجهاد والاستشهاد في فلسطين مستشهدا بذكريات التاريخ التي عاشتها قرية المغراقة ، ومضيفا بالأسماء والأرقام أسري وشهداء وجرحي عائلة حسان منذ الانتفاضة الأولي وحتى تاريخ هذا اليوم .

 

 وثمن المصري دور المجاهدين الذين يواصلون الليل بالنهار في الإعداد والتدريب من أجل ملاقاة أعداء الله ، مبينا أن هذه المحطات هي اختبارات وابتلاءات من الله " عز وجل " لعباده المومنين .

 

 من جهتها شكرت عائلة حسان وعلي لسان والد الشهيد أسامة حركة حماس وكل من ساهم في إحياء عرس الشهادة لابنهم " أبا عمار " ، وقد ختم والد الشهيد كلمته في قصيدة شعرية من كتاباته الخاصة تتحدث عن واقع أهل غزة .

 

وفي ختام المهرجان تم عرض فيديو للشهيد القسامي أسامة حسان ، تخلله وصية له ، وبعض التدريبات الخاصة به خلال عمله في كتائب القسام

اخبار ذات صلة