قائمة الموقع

رفح تختم فعاليات بطولة "شهداء الحرية" الكروية.

2010-06-29T16:25:00+03:00

غزة  -  الرسالة نت

اختتمت الكتلة الإسلامية في مدينة رفح فعاليات بطولة شهداء الحرية الكروية لخماسيات كرة القدم ،والتي انطلقت صباح يوم الجمعة الماضي علي ملعب النادي الجماعي جنوب المدينة.

وأوضح الأستاذ محمود أبو طه منسق الكتلة الإسلامية في المنطقة الشرقية أن هذه البطولة خاصة بطلاب المرحلة الإعدادية في المنطقة، حيث شارك في فعاليات هذه البطولة 8 فرق ،و سارت المباريات بشكل جيد وبروح رياضية من اللاعبين.

وأشار أبو طه إلي تأهل فريقين مسجد الاستقامة ومسجد أبو بكر الصديق إلي الدور النهائي ،حيث عقدت المباراة النهائية مساء الاثنين وبحضور كلا من رئيس بلدية رفح م.عيسي النشار و د.جمعة أبو العنين أحد قادة العمل الإسلامي و أ.احمد الزاملى .

وانتهت المباراة بفوز فريق مسجد الاستقامة بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بين الفريقين ،حيث طبع على مجريات اللقاء المتعة والإثارة وإضاعة الكثير من الفرص،وتم توزيع الجوائز على المركز الأول والثاني.

وبين أحمد الزاملى منسق الكتلة الإسلامية برفح أن هذه البطولة تأتى ضمن سلسة النشاطات التي تقيمها الكتلة الإسلامية للطلاب في بداية العطلة الصيفية ولمواكبة الحدث العالمي "بطولة كاس العالم"، جاءت باسم شهداء الحرية وفاء من أهل الوفاء لشهداء قافلة أسطول الحرية.

 

اخبار ذات صلة