قائد الطوفان قائد الطوفان

أجهزة عباس تختطف 13 من أنصار حماس

 نابلس – الرسالة نت

واصلت أجهزة عباس حملتها ضدّ حركة حماس وأنصارها في الضفة المحتلة، حيث اختطفت 13 من أنصارها في محافظات  نابلس وطولكرم وجنين وقلقيلية.

 

 ففي محافظة نابلس اقتحمت أجهزة عباس بلدة عقربا واختطفت كل من الأستاذ عمر جمال خاطر و عثمان محمود ديرية بعد مداهمة منزليهما، كما حاصرت مسجد البلدة واختطفت الأسير المحرر منذر جمال خاطر ، يشار إلى أن كل من عمر ومنذر تعرضا للاختطاف سابقاً من قبل الأجهزة في المحافظة .

 

  وفي محافظة طولكرم داهمت أجهزة عباس مركز لتحفيظ القرآن الكريم في المدينة، واختطفت رأفت أبو شريفة المدرس في المركز من بين طلابه ، كما داهمت محلاً للذهب والصرافة في السوق الرئيس وسط المدينة واختطفت مالك المحل جمال الشنتير.

 

واختطفت من المدينة الشيخ عبد الله دردش، إمام وخطيب مسجد الهدى بعد استدعائه للمقابلة، كما اختطفت الأسيرين المحررين رجائي العمّوري و إياد أبو صلاح والطالب في جامعة القدس بلال جمال نصرالله بعد استدعائهم للمقابلة.

 

 كما واصلت أجهزة عباس اختطاف كل من عبد الله مهداوي من شويكة و علاء الحاج قاسم من طولكرم ، يذكر أنّ المهداوي مختطف سابق لدى الأجهزة .

 

 وفي محافظة جنين اختطفت أجهزة عباس  قبل عدة أيام القيادي البارز في الحركة الأسير المحرر يحيى زيود بعد استدعائه للمقابلة، يشار إلى أن القيادي زيود أمضى في سجون الاحتلال عدة سنوات وكان قد تعرض للاختطاف سابقاً من قبل الأجهزة في المحافظة .

 

وفي محافظة قلقليلية أعادت أجهزة عباس اختطاف القيادي في الحركة الأسير المحرر الأستاذ محمد هاشم  خضر بعد استدعائه للمقابلة، يذكر بأنّ خضر رئيس سابق لمجلس الطلبة في جامعة النجاح وكان قد تعرض للاختطاف عدة مرات .

 

وفي محافظة بيت لحم واصلت أجهزة عباس اختطاف الأسير المحرر رائد عايش من مدينة الدوحة في محافظة بيت لحم للشهر الثالث على التوالي .

 

 

 

 

البث المباشر