قائمة الموقع

بحر ووفد من حماس يتفقدون تاج الوقار بشرق غزة

2010-06-30T10:57:00+03:00

غزة – الرسالة نت

قام د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي برفقة عدد من قيادات حركة "حماس" بمنطقة شرق غزة تقدمهم د.زهدي أبو نعمة ولفيف من الأكاديميين تمثل في الدكتور ماهر صبرة رئيس جامعة الأمة و أ.أدهم البعلوجي نائب رئيس جامعة الأمة والداعية رضوان النخالة وعدد من الشخصيات الاعتبارية بزيارة مخيمات تاج الوقار " 2" في المنطقة.

واشتملت زيارة الوفد كل من مسجدي الفرقان بحي التفاح وعز الدين القسام بحي الدرج، واطلع الوفد على سير عملية حفظ كتاب الله تعالي في مخيمات تاج الوقار 2 المنعقدة في مساجد منطقة شرق غزة والتي انطلقت منتصف شهر يونيو/حزيران الجاري.

وتفقد د.بحر والوفد المرافق الطلاب أصحاب الاحتياجات الخاصة والذين أصروا على المشاركة في المخيمات الصيفية القرآنية وعقدوا العزم وواصلوا مشوارهم في حفظ كتاب الله وهم الشاب إبراهيم الزرقا المصاب بشلل دائم ويحفظ بمسجد الفرقان، والطفل الكفيف أنس بلبل من مسجد القسام بالدرج، وقد استمع الزوار لقراءة الطالبين وثمنوا مشاركتهم في المخيم.

وأكد د. بحر على ضرورة مواصلة حفظ وتعلم كتاب الله لنيل الخير في الدنيا والآخرة، متمنياً أن يوفق الله تعالى كافة الطلبة لحفظ كتابه.

كما تفقد الوفد الزائر مخيمات حفظ القرآن للطالبات في مسجد عز الدين القسام بالدرج وهي مخيمات تابعة لجمعية الشابات المسلمات.

اخبار ذات صلة