سباليتي يخطط لثورة دفاعية داخل إنتر ميلان

سباليتي
سباليتي

الرسالة نت - وكالات

كشف تقارير صحافية إيطالية, عن نية لوتشيانو سباليتي المدير الفني الجديد لإنتر ميلان, القيام بثورة حقيقية على مستوى خط الدفاع في الفريق بعد تعيينه مدربا له قبل أيام.

وأكدت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية, أن سباليتي غير راض عن وضع الخط الخلفي لـ"النيراتزوري", الذي أنهى الدوري في المركز السابع، وسيغيب بالتالي عن البطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

وأوضحت "كالتشيو ميركاتو" أن المدرب أعطى الضوء الأخضر للإدارة للتعاقد مع الألماني أنطونيو روديغر مدافع روما، وفرانشيسكو أتشيربي مدافع ساسولو.

ويعرف سباليتي روديغر جيدا كونه أشرف عليه خلال الموسم الماضي في روما، وكان عنصرا أساسيا في تشكيلة "الذئاب"، فيما برز أتشيربي في السنوات الأخيرة مع ساسولو، وسبق له خوض تجربة قصيرة مع ميلان.

كما طلب سباليتي من الإدارة الاستغناء عن 3 مدافعين هم ديفيد سانتون, ويوتو ناغاتومو, وماركو أندريولي, فيما ينوي عقد اجتماع مع الثنائي جواو ميراندا وجيسون موريلو لاتخاذ قرار بشأن استمرارهما من عدمه مع الفريق.

وذكرت الصحيفة أن سباليتي يهدف من وراء اجتماعه مع ميراندا وموريلو, إلى معرفة رغبة الأول في البقاء مع الفريق, ومناقشة العروض المقدمة للثاني, مشيرة إلى أنه قد لا يمانع رحيله.

يشار إلى أن الإنتر تعاقد مع سباليتي "مؤخرا", ويأمل أن يساعد الفريق على تحقيق نتائج جيدة في الموسم المقبل، بعدما قاد روما في الموسم المنصرم إلى احتلال المركز الثاني في الدوري خلف يوفنتوس البطل.

البث المباشر