قائمة الموقع

الكتلة الإسلامية تكرم 250 طالباً متفوقاً جنوب غزة

2010-07-01T10:54:00+03:00

غزة – الرسالة نت

احتفلت الكتلة الإسلامية في منطقة جنوب غزة بتكريم الطلاب المتفوقين في مهرجان حاشد ومميز نظمته في المنطقة لتكريمهم بحضور المئات من المواطنين وذوي الطلاب يتقدمهم النواب والوزراء وقادة حماس في المنطقة والعديد من الشخصيات الاعتبارية والوجهاء.

وتم خلال المهرجان الحادي عشر الذي تنظمه الكتلة لتكريم المتفوقين وحمل هذا العام عنوان "للأسرى وفاء" تكريم أكثر من 250 من الطلاب المتفوقين في المنطقة، وسط فقرات مميزة تخللت المهرجان الذي تم تنظيمه على شاطئ بحر مدينة غزة

أعلى النموذج

وفي كلمته، أكد الدكتور محمود أبو دف القيادي في حركة حماس على أن الشعب الفلسطيني شعب متميز يحقق الإنجازات المتوالية له على مختلف الصعد وشتى الجبهات على الرغم من الحصار والتضييق عليه باستمرار.

وأشار إلى أن شعبنا الفلسطيني يحقق التفوق في مجال التعليم كما يحقق الإنجازات في مجال المقاومة وكسر الحصار وغيرها من المجالات التي يترك له فيها بصمة مميزة من الإبداع.

أما الكتلة الإسلامية وفي كلمتها التي ألقاها أشرف الغفري، فأكدت على أن الشعب الفلسطيني بصبره وثباته يتمكن باستمرار من كسر كل شيء يهدف للكسر من عزيمته وإصراره على نيل حقوقه المشروعة.

وتحدث خلال المهرجان الأسير المحرر طارق العيسوي، مشيدا بصمود إخوانه الأسرى في سجون العدو ومقدما شكره الجزيل على هذا الاهتمام بقضيتهم من قبل الكتلة الإسلامية.

وأوضح العيسوي خلال كلمته بعضا من ملامح المعاناة اليومية التي يعيشها الأسرى في سجون العدو الصهيوني، داعيا لوقفة جادة من الجميع والكل الفلسطيني إلى جانبهم.

وأوضح الطالب المتفوق إياد أبو هدة في كلمته عن المتفوقين بعضا من  الخطوات التي سلكها المتفوقون على مدار العام الدراسي وصولا لنيل هذه الدرجات العلى، وأهدى نجاحهم للأسرى في سجون الاحتلال، كما شكر كل من وقف إلى جانبهم من الأهل والمعلمين وغيرهم حتى نالوا هذه الدرجات المتميزة.

اخبار ذات صلة