قائمة الموقع

"الكتلة" تكرم 300 طالبًا متفوقًا شرق غزة

2013-07-08T14:35:05+03:00
جانب من حفل التكريم
غزة - الرسالة نت

أكد د. خليل الحية القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس عقب مشاركته في مهرجان التفوق الرابع عشر نظمته الكتلة الإسلامية الذراع الطلابي للحركة مساء أمس الأحد, أن حماس لن تتخلى عن الطلبة بجميع مستواياتهم

 وقال الحية إن العلم والتعلم  ركيزة مهمة في ارتقاء مستوى المجتمع العلمي والمهني,  مضيفاً أن هذا النجاح جاء بعد الجد والاجتهاد وبذل الطاقات للوصول إلى درجة التميز والإبداع في التحصيل الدراسي.

وأثنى على دور الكتلة في كل ما تقدمه في سبيل خدمة الطلبة والتعليم , مهنئاً الطلاب بهذا النجاح,  ومطالباً اياهم بضرورة الاستمرار في هذا الطريق .

 من ناحيته أوضح سعيد الحاطوم ممثل الكتلة الإسلامية، أن تنظيم مهرجان مشاعل التحرير يهدف إلى رسم البسمة على شفاه الطلاب المحرومين من أبسط حقوقهم في ظل مواجهة التحديات والصعاب.

وأشار الحاطوم إلى سعي كتلته لتقديم كل ما في جعبتها حتى تصل الى اهدافها كافة , شاكراً وزارة التربية والتعليم والمدرسين وكل الحرصين على مواصلة طريق العلم على جهودهم المباركة .

وكانت الكتلة قد اختتمت مخيمها الطلابي شرق غزة تحت عنوان "مشاعل التحرير" أمس الأحد , وكرمت زهاء 300 طالب من المرحلتين الاعدادية والثانوية .

اخبار ذات صلة