صفقة تبادلية محتملة بين روما وإنتر ميلان

ناينغولان
ناينغولان

الرسالة نت - وكالات

كشفت تقارير صحافية إيطالية, عن احتمالية حدوث صفقة تبادلية بين روما الإيطالي ومواطنه إنتر ميلان, خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وقال موقع "فوتبول إيطاليا", إن والتر ساباتيني المدير الرياضي لإنتر ميلان, تحدث مع وكيل أعمال اللاعب رادجا ناينغولان لبحث إمكانية انضمامه لصفوف "النيراتزوري" هذا الصيف.

وأوضح "فوتبول إيطاليا", أن الإنتر ينوي إدخال لاعبه ستيفان يوفيتيتش في الصفقة, لضمان إنجاحها, خاصة أن الأخير يحظى بإعجاب رامون رودريغيز "مونشي" المدير الرياضي لروما.

وبيّن أن ناينغولان ضمن قائمة اهتمامات مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين, لكن "النيراتزوري" يملك الأفضلية لحسم الصفقة, مستخدما سلاح التبادل بوجود يوفيتيتش.

ويبدو من مصلحة يوفيتيتش الخروج من إنتر ميلان, خاصة أن لوتشيانو سباليتي لن يضعه ضمن خططه للموسم الجديد, ما يجعله يضغط على ناديه تجاه جعل الصفقة واقعا لابد منه, خاصة أن الفريقين من الممكن أن يستفيدان من ذلك, في ظل حرص روما على الانتعاش ماليا من وراء بيع لاعبيه هذا الصيف.

يشار إلى أن ناينغولان يعدّ أبرز لاعبي روما المتبقيين, خاصة بعد رحيل محمد صلاح ولينادرو باريديس وآخرين خلال الانتقالات الصيفية الجارية, ما يعني أن مغادرته ستغضب جماهير "الذئاب".