قائمة الموقع

العلم والثقافة يعلن انطلاق مخيم أوائل الطلبة لعام 2010

2010-07-04T08:43:00+03:00

الوسطى – الرسالة نت

 

أطلق مركز العلم والثقافة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة صباح أمس السبت 3/7/2010م،  فعاليات مخيم الأوائل لطلاب وطالبات الصف التاسع الأساسي، للعام الثاني عشر على التوالي ، فيما توافد الطلبة منذ الصباح، حاملين معهم عزم خوض غمار المخيم، آملين أن يجدوا في هذا المخيم، كل ما يرضيهم، ويلبي احتياجاتهم في هذه الإجازة الصيفية.

 

وأعرب مدير مركز العلم والثقافة بالنصيرات أ. صالح الحافي عن سعادته البالغة لانطلاق فعاليات هذا المخيم السنوي لهذا العام ، وعن تقديره للطلبة على مجهوداتهم وتفوقهم في دراستهم خلال الصف التاسع الأساسي وعلي التزامهم بالمخيم .

 

وأكد الحافي أن مركزه سيسعى لتعزيز الثقافة الإيجابية لدى الطلبة وصقل القدرات والمهارات الإبداعية لدي هؤلاء المتفوقين من خلال المحاضرات المتنوعة ، والرحلات الترفيهية ، وورش العمل والدورات التثقيفية التي تثري الفكر.

 

 

الطالبة لينا أحدي المشاركات تقول إنها سعيدة جدا بمشاركتها في هذا المخيم ، متمنية أن تكتشف أشياء جديدة في شخصيتها ، أما الطالب محمد فرأى أن مشاركته أتت من باب السمعة الطيبة لمخيمات المركز أولا، وثانيا لرغبته في ملئ صيفه بكل جديد وممتع.

 

جدير بالذكر أن مركز العلم والثقافة يقيم عدة مخيمات صيفية في كل عام، للعديد من المراحل العمرية ، ومخيم أوائل الطلاب يقيمه المركز منذ عام 1999م ، ويستقبل طلبة صف التاسع الأساسي ، ويستمر هذا المخيم لمدة 15 يوماً على مدار 3 أسابيع.

 

 

اخبار ذات صلة