نواب غرب غزة يزورون مخيمات غراس الجنة

غزة – الرسالة نت

 

نظم وفد من نواب كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية غرب مدينة غزة زيارة لمخيمات غراس الجنة التي تنظمها جمعية الشابات المسلمات في كافة محافظات قطاع غزة بهدف تحفيظ وتثبيت القرآن الكريم في كل بيت فلسطيني.

 

وترأس الوفد كلا من النائب د.أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي والنائب محمد فرج الغول رئيس كتلة التغيير والاصلاح رافقه النائب د. أحمد أبو حلبية وعدد من قادة حركة حماس غرب غزة ممثلة بالدكتور د.أحمد الساعاتي وأ.نشأت أبوعميرة من دائرة العلاقات العامة .

 

شملت الزيارة عددا من المساجد في منطقة غرب غزة كمسجدي حمزة وأبو هريرة، والذي عبر فيها الوفد الزائر سعادته بأعداد المقبلات على حفظ القرآن، وقدموا إليهن الهدايا الرمزية تشجيعًا لهن للاستمرار على هذا النهج..

 

من جانبها عبرت نهى صايمة عضو مجلس إدارة جمعية الشابات المسلمات عن تقدير الحافظات والمحفظات العميق لزيارة نواب كتلة التغيير والإصلاح لمخيمات غراس الجنة، معتبرةً إياها خطوة في إطار تشجيع الفتيات التي ترفع معنوياتهن، وتحمسهنّ كي ينجحنّ في تحقيق ذواتهن وفق منهاج وشريعة الله عز وجل..

 

وأكدت على أن جمعية الشابات المسلمات تسعى دومًا لأن تصنع جيلاً قرآنيًا يمشي على الأرض، لا يُبالي بالصعوبات مادام مطبقًا لتعاليم دينه الحنيف قولاً وعملاً.

البث المباشر