قائمة الموقع

"ثمار الخير" تختتم مخيمها الصيفي الأول شرق غزة

2010-07-05T09:52:00+03:00

غزة- الرسالة نت

اختتمت جمعية ثمار الخير الأحد مخيمها الصيفي الأول ضمن مخيمات "أقصانا, أسرانا،الحرية موعدنا" و الذي عقد في قاعة مركز "هولست" الثقافي.

وشارك في المخيم الذي استمر عشرة أيام ما يزيد عن "150" طالب من المرحلة الابتدائية من حي الدرج شرق مدينة غزة.

وأكد المشرف من جمعية ثمار الخير عبد الله الصعيدي أن مخيمات هذا العام الترفيهية غلب عليها طابع تثقيف الطلاب المشاركين عن تاريخ مدينة القدس المحتلة وعن قضية الأسرى في سجون الاحتلال , لافتا أن المخيم الترفيهي الأول قد حقق كل أهدافه التي وضعت له.

 وأوضح الصعيدي أنه تم خلال المخيم تقديم العديد من المحاضرات التثقيفية والتي اشتملت على أهم الركائز والمبادئ الإسلامية , بالإضافة إلى محاضرات في التثقيف البيئي والتربوي والنفسي والتي قدمها محاضرون متخصصون كل في مجاله.

 وبين الصعيدي أن جميع الطلاب المشاركين في المخيم استفادوا بدرجة كبيرة من فقرات المخيم التي تعددت بين الدروس والمواعظ والتعارف والكشافة والرياضة, متمنيا في الوقت ذاته أن يكون الطلاب قد حصلوا على كم كبير من المعرفة واستمتعوا بفقرات المخيم وبالأوقات التي قضوها داخله.

واشتمل المخيم الترفيهي على العديد من الفقرات والأنشطة التربوية والتثقيفية والرياضية المختلفة, بالإضافة إلي الأنشطة الترفيهية التي تمثلت في رحلات خاصة إلي شاطئ بحر غزة.

اخبار ذات صلة