القسام:التصعيد تحت غطاء المفاوضات ولن نقف مكتوفي الأيدي

غزة /لميس الهمص

قال أبو عبيدة الناطق الإعلامي باسم كتائب القسام في تصريح مقتضب للرسالة أن التصعيد الصهيوني الأخير سواء اغتيال عناصر السرايا أو محاولة المساس بالمسجد الأقصى المبارك هو مؤشر خطير ، مؤكدا على ان العدو يسعى تحت غطاء المفاوضات لاستئصال أهل القدس من المدينة وفرض واقع جديد في الأقصى.

واضاف ابو عبيدة: المقاومة الفلسطينية وكتائب القسام لن تقف مكتوفة الأيدي أمام هذه الاعتداءات وهذا التصعيد وسنرد عليه بالطريقة المناسبة وفي الوقت المناسب والمكان المناسب.

وكانت قوات الاحتلال قد اغتالت ثلاثة عناصر من سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في قصف استهدف سيارتهم مساء الجمعة الماضية شرق مدينة غزة، ما اعتبرته فصائل استغلالا لاستئناف اللقاءات السياسية مع السلطة الفلسطينية لارتكاب جرائم جديدة بحق الشعب الفلسطيني.كما وأُصيب 13 مصلياً ، برصاص جنود وشرطة الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت باحات المسجد الأقصى المبارك من جهة بوابة المغاربة.

وذكر مصادر في القدس المحتلة أن سلطات الاحتلال أغلقت كافة بوابات المسجد المبارك قبل اقتحامها بقوة معززة من جنود وشرطة الاحتلال لقمع وتفريق جموع المُصلين الذين احتشدوا في باحات الأقصى منذ صلاة فجر اليوم للتصدي لأي محاولة اقتحام للأقصى .

 

البث المباشر